منوعات

شاهدي فيلم Madagascar مع عائلتك

شاهدي فيلم Madagascar مع عائلتك

مدغشقر: هو فيلم كرتوني , صدر الفيلم في أواخر شهر مايو سنه 2005 ابطال الفلم هم اربعه حيوانات مختلفه اصدقاء الأسد (ألكس) والحمار الوحشي (مارتي )  والزرافه(ميلمين) وفرس النهر (غلوريا)




تدور قصه الفيلم عن هؤلاء الأربعه اصدقاء الذين يعيشون حياة مترفه في حديقه الحيوانات في منهاتن نيويورك إلى ان يفكر الحمار الوحشي مارتي في الهروب إلى البريه حيث يتم شحنهم بالخطأ إلى جزيره مدغشقر مملكه قرود ال ليمور التي تعيش في خوف وتهديد من حيوانات الفوسا . وهناك يكتشف الأسد طبيعته المفترسه التي جعلته ينقذ اصدقائه وقرود ال ليمور .

قد حقق الفيلم حوالي 293.6 مليون دولار أمريكي عند عرضه في صالات العرض. إلا أن ذلك قد تحقق فقط لأن الناس يرونه كفيلم للعائلة كلها وليس للأطفال فقط، ذلك أن الفيلم يروق أكثر للكبار منهم للصغار.

ولفلم مدغشقر جزئين آخرين:

-عرض عام 2008 على صالات السينما الجزء الثاني لمدغشقر بعنوان مدغشقر: الهروب إلى أفريقيا وحقق الفيلم إيرادات عالية في شباك التذاكر عالميا ومحلياً -2012 بعنوان “مدغشقر : مطلوبون في أوروبا”و احتلّ هذا الفيلم المركز الأوّل من حيث الإيرادات في الولايات المتحدّة الأمريكية في أسبوعه الأوّل حيث بلغت 60.3 مليون دولار أمريكي .






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *