سعوديات

العناية المثلى : تخلصي من جفاف وإسمرار الركبتين والمرفقين ..

barbie

مع اقتراب فصل الصيف ، من المهم أن تولي اهتماما لكيفية حماية بشرتنك من التعرض للشمس. بعض الأحيان تميلي إلى نسيان العناية والإهتمام بالركبتين والمرفقين، والتي هي أكثر عرضة للتصبغ، وجفاف الجلد وتكون البقع الداكنة.




e82048da-acbc-428e-950a-العناية المثلى : تخلصي من جفاف وإسمرار الركبتين والمرفقين ..

التعرض لأشعة الشمس دون إستخدام حماية , قد يكون سبب رئيسي لتحول الركبتين والمرفقين للون أكثر قتامة في العادة أسرع من باقي أجزاء الجسم , ويرجع ذلك إلى تراكم الجلد الميت في تلك المناطق.

هناك العديد من العلاجات المنزلية التي بإمكانها استعادة النعومة واللون الطبيعي إلى المناطق المتضررة، وخصوصا عندما تُعد من المكونات العضوية، الليمون هو في أعلى القائمة كمبيض طبيعي للبشرة . بمقدوره تحقيق أفضل نتيجة : أستخدمي شريحة من الليمون على المناطق الداكنة وأتركيه لمده 10_15 دقيقة ثم أشطفيه بماء دافئ.

ثانيا : الزيوت النباتية , التي يكون لها تأثير مفيد على الجلد مثلاً زيت الزينون , زيت الخروع والخردل تستخدم لمكافحة البقع الداكنة. السحر يكمن في حقيقة أنها تحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا، فضلا عن توفر فيتامين A، B و E. وهذه الفيتامينات تمكن من استعادة اللون الطبيعي وصحة الجلد في منطقة المرفقين والركبتين.

الحفاظ على الجلد رطب هو الطريقة المثلى في منع المرفقين والركبتين من الإسمرار والجفاف .أستخدمي الفازلين الموحد للون البشرة الذي يساعد على استعادة طبيعة الجلد خلال اسبوعين تستمر لمدة 24 ساعة من جميع أنحاء العناية بالجسم!
Vaseline






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *