صحة ورشاقة

5 طرق طبيعية لتبييض الاسنان

طرق طبيعية لتبييض الاسنانطرق طبيعية لتبييض الاسنان

أنثى




يتوقف جمال الابتسامة بشكل كبير على جمال الأسنان, ولان الجميع يسعون للحصول على ابتسامة رائعة وجذابة نجد الكثيرون ممن ينفقون آلاف الريالات لدى عيادات الاسنان, وهناك الكثيرون ايضا ممن لا يستطيعون تحمل تكاليف طب الاسنان الباهضة. لذلك احضرنا لكم بعض العلاجات المنزلية المتوفرة في جميع المنازل, لتساعدك في الحصول على ابتسامة بيضاء جميلة ودون الحاجة الى دفع المزيد من المال . وهذه خمسة منها :

طرق طبيعية لتبييض الاسنان

رماد الخشب او الفحم:

يحتوي رماد الخشب على هيدروكسيد البوتاسيوم, لذلك فهو من العناصر الفعالة لتبييض الاسنان.

طرق طبيعية لتبييض الاسنانطرق طبيعية لتبييض الاسنان

الفراولة:

الفراولة من الفواكه التي تحتوي على خصائص تساعد على تبييض الاسنان وهي مفيدة لإزالة التصبغات. قومي بتقطيعها الى شرائح ومسح الاسنان بها او بهرسها وتركها على الاسنان لعدة دقائق.

طرق طبيعية لتبييض الاسنان

عصير الليمون:

عصير الليمون من العلاجات المنزلية الفعالة ايضا لتبيض الاسنان. ويمكنك استخدامه عن طريق عصر بعض القطرات على فرشاة اسنانك وتفريش اسنانك بها , او فرك قشر الليمون مباشرة على اسنانك.

طرق طبيعية لتبييض الاسنان

بروكسيد الهيدروجين (ماء الاكسجين):

بروكسيد الهيدروجين هو واحد من بين اكثر حلول تبيض الاسنان فعالية, وهو يحتوي على عناصر فعالة لتبيض الاسنان في الحال. ولكن لا تفرطي في استخدامه حتى لا تؤذي اسنانك فمرة واحدة اسبوعيا ستكون كافية.

طرق طبيعية لتبييض الاسنان

بيكربونات الصوديوم ( صودا الخبز):

صودا الخبز من العلاجات المنزلية الاكثر شعبية لتبييض الاسنان. ويمكنك استعمالها عن طريق مزجها مع بروكسيد الهيدروجين وفرك اسنانك بها, او استخدامها لوحدها وفرك اسنانك بها لعدة دقائق.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *