منوعات

هل تعلمين ان شريك مبني على شخصية حقيقية؟

شريك مبني على شخصية حقيقية

أنثى




كما يعلم الجميع ان بعض  الشخصيات الكرتونية مستوحاه من اشخاص حقيقين. ولكن عندما يحدث هذا مع شخصية غريبة مثل شريك عندها لن نستطيع سوى ان نسلط الضوء عليه ونكتب عنه !

شريك مبني على شخصية حقيقية

موريس تيليت هو مصارع فرنسي ولد في العام 1903 . عندما كان طفلا كان لديه مظهر طبيعي تماما وكانوا يلقبونه “بالملاك” بسبب وجهه الملائكي ! وكان ذكيا جدا , حيث يقال انه كان يتحدث 14 لغة وموهبا في كتابة النثر ولعب الشطرنج .

انهى موريس دراسته في كلية الحقوق ولكنه كان دائما يطمح في ان يكون ممثلا . وعندما بلغ موريس العشرينات من عمره بدأ يتطور معه مرض تضخم الاطراف, وهي حالة تجعل عظامه تنمو وتكبر بدون سيطرة . مما اضطره الى انهاء مسيرته الوظيفية كمحامي  حيث شعر بان الناس لن يتقبلونه في المحكمة.

شريك مبني على شخصية حقيقية

وإذا كنت تعتقد ان هذا الامر احبطه واصابه باليأس.. فأعد التفكير مرة اخرى!  فما حصل معه هو العكس تماما, فقد ذهب الى الولايات المتحدة الامريكية وحاول الاستفادة من حالته بأن اصبح مصارعا وكان يسمى ب” الملاك الفرنسي” واصبح ذا شعبية كبيرة جدا  ومن اكبر نجوم المصارعة في تلك الفترة . ولكن شهرته لم تقتصر على جمهور المصارعة فحسب فقد كان مادة خصبة لكثير من المجلات وكان يظهر كثيرا على الصفحات الاولى في الجرائد. وبسبب مظهره الغريب استطاع ان يحقق حلمه بان يصبح ممثلا مشهورا , فمثل في بعض الافلام التي لاقت نجاحا في ذلك الوقت.

توفي موريس في العام 1953 ولكن ليس بسبب تضخم الاطراف بل بسبب مرض القلب.

شريك مبني على شخصية حقيقية

شريك مبني على شخصية حقيقية

المصدر: bizarbin


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *