جمال

كيف ترغبين باستشوار شعرك اليوم ؟ اختاري احد هذه الطرق الستة

أنثى

عندما اذهب الى الصالون كثيرا ما اشعر بالحيرة من هذا السؤال ” كيف ترغبين باستشوار شعرك ان يكون ؟” وعندما اقول “ناعم مع القليل من الحجم واللف” هل سيكون لديهم نفس فكرة اللف التي اريدها؟ وهل سينتهي بي الامر مع اللف الناعم الهاديء او اللف الكبير كالمهرجان .




من الصعب ان تشرحي ما ترغبيه لمصففة الشعر, لذلك فان هذا هو المكان المناسب للمثل القائل (الصورة تغني عن الف كلمة)… ولذلك نقدم لك هنا مجموعة من الصورة المفيدة لشرح ماتريدين:

طرق استشوار ولف الشعر

1- مستقيم: تم فرد الشعر بواسطة الاستشوار وزيد عليه بواسطة مكواة فرد الشعر.

2- ناعم مع اطراف ملفوفة للأعلى: تم فرد الشعر بشكل مستقيم ثم لف الاطراف بواسطة فرشاة مستديرة.

3- ملفوف بشكل ناعم: تم استشوار الشعر بفرشاة كبيرة دائرية لإعطائه المزيد من الحجم, ولف الاطراف.

4- امواج ناعمة: تم فرد الشعر ثم لفه بالفير بشكل منتظم , ثم تمشيطه لاعطاءه المظهر المموج.

5- مموج: تم استشوار الشعر بشكل مستقيم ثم لفه بشكل عشوائي باستخدام الفير, ثم هزه للحصول على التجعيد الفوضوي.

6- مجعد: تم تجفيف الشعر بشكل مقلوب بدون استخدام الفرش او تمشيطه والاعتماد على لفات الشعر الطبيعية.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *