سعوديات

عودة ماركة Cameo

Black-cameo-choker

بينما كانت المنحوتات العاجية موجودة منذ قرون فقد تم استيحاء فكرتها حديثا في صناعة المجوهرات التي تتميز بالانوثة والرومانسية. ولقد أصبحت Cameo عودة عظيمة لعالم الازياء والجمال.




و على الاغلب أنه لفت انتباهكِ بعض الخواتم , او البروشات والعقود والتي تحمل وجوه أشخاص , خاصةً الملكة إليزابيث والملكة فيكتوريا. فهذه التصاميم تعتبر أحد الامثلة على مجوهرات Cameo.

مجوهرات Cameo  في العصر الحديث:

استوحت دار أزياء Lavin  عدة قطع من cameo  بشكل غير اعتيادي وجعلها تبدو كالظلال لاضافة طابع رومانسي على التشكيلة. فنجد التضارب الواضح والمميز بين نعومة وبساطة أزيائها من فساتين قصيرة وتنانير مع  سحر الاكسسوارات المستخدمة.

Lavin

Lanvin-cameo-008

كما وجدت لمحات من مجوهرات cameo  في العرض الاخير من ماركة Miu Miu  , فقد ظهرت العقود والاقراط  والبروشات التي تحمل شعار cameo مع الاقمشة الانيقة والمطبوعة.

miu miu

تعتبر Shala Monroque رمزا من رموز الازياء والموضة. ونجد أنها قامت بإرتداء عقد جميل ومميز من cameo  ذو اللآلئ الكبيرة مع اللون الاسود الذي ترتديه.

cameo

انه من الجميل جدا ان تقترن الكلاسيكية مع الرومانسية. ونجد ذلك عند اقتران بروش cameo مع هذه التسريحة الجميلة مما أضفى عليها جمالا أكثر.

cameo بروش

في الوقت الحالي غالباً مانجد أن تناغم طلاء الاظافر مع المجوهرات ذات الطابع القديم والعريق. نجد هنا أن طلاء الاظافر ذو اللون السماوي حوّل الخاتم الى قطعة جميلة ومعاصرة للموضة الحديثة.

خاتم cameo

عارضة الازياء الايطالية Giovanna Battaglia  والتي تعتبر أحد أشعر رموز الموضة , والتي ظهرت بمظهر فريد في اسبوع الموضة في باريس , نجدها قد تزينت بأقراط cameo  مما جذب أنظار الكثيرين من عشاق الموضة والازياء.

 Giovanna Battaglia

هناك الكثير من التصاميم والتي تظهر فيها  Cameo بشكل جميل…..ستجدين هنا بعضها

3

4

9

18

16

19

17

يمكن ان تبدو مميزة عند اضافتها الى ربطة العنق

cameotie1

كما يمكن اضافتها كإكسسوار للملابس التي نرتديها

something-old

something-old


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *