صحة ورشاقة

اكثر 8 احلام شيوعا بين الناس وماذا تعني؟

أنثى

كثيرا ما تؤثر الحالة المزاجية والعقلية والنفسية على الاحلام التي يحلم بها الناس, حيث تتنوع وتختلف باختلافها. ولكن هناك بعض الاحلام المعروفة التي تتكرر بشكل مستمر مع غالبية الناس, وبما ان لكل حلم معناً مرتبطا به , فقد جلبنا لكم اليوم اكثر 8 احلام شيوعا بين الناس والمعاني المرتبطة بها , وهذه الاحلام هي:




المطاردة

 1- المطاردة: ان كنت تحلم ان هناك من يطاردك فهذه اشارة من عقلك اللاواعي بوجود شيء او شخص ما تحاول تجنبه ,و قد يكون مؤلما او مخيفا بالنسبة لك.

السقوط

2- السقوط: السقوط من اكثر الاحلام شيوعا بين الناس ,و قد يعني ان الامور لا تسير على ما يرام في حياتك. يقول احد المختصين ان السقوط قد يكون اشارة من عقلك الباطن الى شعورك ان بعض الامور في حياتك تسير باتجاه خاطئ تماما, حيث ان كثيرا  ممن يعانون من الاكتئاب يحلمون بهذا النوع من الاحلام.

سقوط الاسنان

3- فقدان الأسنان: قد يعني فقدان الاسنان فقدان الثقة بالنفس . وقد يعني ايضا قلقك على مظهرك الخارجي وعلى بعض الاجزاء من جسدك .

الموت

4 الموت : الكثير من الناس يقولون انهم سبق ان رأوا انفسهم او احد اقاربهم ميتا في احلامهم , يقول احد المعبرين ان هذا يعني بداية جديدة او تحول روحي, اما اذا رأيت احد اقاربك ميتا فهذا يعني مفترق طرق بينك وبين هذا الشخص عاطفيا.

الماء

5- الماء: يعتبر الحلم بالماء من الامور الجيدة فهو يرمز الى النقاء ,الافاعي والتغير في الحياة.

6- الافاعي: يمكن ان ترمز الافاعي الى تهديد خفي يجب اخذ الحذر والحيطة منه , اما اذا رأيت افعى تسقط جلدها فهذا يعني التجديد او بداية جديدة.

التأخير

7- التأخير: وهذا احد الاحلام الشائعة جدا, فكثيرا ما يحلم الطلاب بتأخرهم عن اختبار مهم , وهذا الحلم يعني الحرص على العمل او القلق مما على وشك ان يأتي في المستقبل القريب .

عدم القدرة على الصراخ

8- عدم القدرة على الصراخ: كثيرا ما يجد الناس انفسهم غير قادرين على الكلام في احلامهم , فيرغبون بالصراخ او التنبيه ولكنهم لا يستطيعون . وهذا النوع من الاحلام يعني عدم قدرتك على التعبير عن نفسك بحرية او ان هناك ما يقف في طريق تحقيقك لأهدافك.

وفي الختام نذكر ان كثيرا من الاحلام تنشأ مما هو موجود مسبقا في عقلك الباطن و تفكيرك, لذلك فمن الافضل ان تصفي عقلك مما يشغله قبل ان تذهب الى النوم لتنعم بنوم مريح وخالي من الكوابيس.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *