جمال

أفضل 5 أنواع مكياج لعام 2013

حينما يكون هدفنا أن نعرف ماهو الجديد في عالم الموضة و الجمال فإننا نبحث من خلال برامج عروض الأزياء و حفلات توزيع الجوائز ولأننا في منتصف موسم عروض الأزياء فقد اتينا لكم بأشهر 5 انواع للمكياج الشائعة الإستخدام في وقتنا الحالي .

 1-عيون القطة:




أفضل 5 أنواع مكياج لعام 2013

هذا النوع من المكياج اشتهر في عام 2012 و استمر بالشهرة بقوة لهذا العام بسبب دمجه مع الطريقة الفرنسية لرسم العين. عيبه أنه يأخذ وقت حتى تحصلي على مكياج جميل ولكنه يستحق ذلك الوقت.بإمكانك أن تجعلي الرسمة سميكة/ثقيلة او أن تخففيها ومن ثم الميل لأعلى الزاوية الخارجية للعين وهذا يعتمد على رغبتك في أن تجعليه قصير أم اطول من ذلك.لتحصلي على هذا المنظر فأنصحك بإستخدام الكحل السائل لكن عليك التأكد من أن العينين لهما نفس الرسمة.من المشاهير اللذين شاهدناهم مؤخرا بهذا المنظر المغنية ريهانا و النجمة إيما ستون.

2- العيون الدخانية:

أفضل 5 أنواع مكياج لعام 2013

العيون الدخانية من أنواع المكياج الكلاسيكي التي يمكن أن نقول أنها لا تقدم أبدا.أفضل مافي هذا النوع من المكياج أنه يناسب جميع المناسبات سواء سهرة بنات أو حفلات الزفاف.هناك العديد من الطرق للحصول هذا المنظرولكن ساعطيك أسهل طريقة لفعل ذلك.علك أن تختاري لون ظل العيون بشرط أن يكون له درجات و بإمكانك البدء بالطريقة التقليدية و هي إستخدام اللون الأسود .

3-الألوان الفاتحة:

أفضل 5 أنواع مكياج لعام 2013

تستخدم بشكل واسع فقط في موسم الربيع.إستخدام الألوان الفاتحة في المكياج لا يقتصر على ظلال العيون ولكن أيضا نجد انهم يستخدمون الكحل و الأرواج  ذو الألوان الفاتحة.بإمكانك تثقيل اللون أو تخفيفه على حسب ذوقك.بالنسبة للكحل يفضل إستخدام درجة الموف الفاتح لذوات العيون الزرقاء و البني.

4-الأرواج الغامقة:

أفضل 5 أنواع مكياج لعام 2013

الشيء الأساسي في مكياج أي إمرأة هو الروج الكلاسيكي.حتى لو كنت مستعجلة وليس لديك وقت لوضع المكياج ولديك خيار واحد وهو أن تستخدمي مستحضر واحد فقط من مستحضرات التجميل فسيكون بكل تأكيد الروج وهذا رأي الكثير من المشاهير .فعلى سبيل المثال المغنية نيكي مينجا تستخدم اللون الوردي الصارخ بينما النجمة كيم كارداشيان مازالت تستخد درجة الأحمر الكلاسيكي.فمعظم المشاهير يستخدمون الأرواج الغامقة و الصارخة لهذا الموسم.

5-الكحل الأبيض:

أفضل 5 أنواع مكياج لعام 2013

هل صدف أن لاحظتي أن بعض المشاهير يظهرون مظهر جذاب؟ أو هل أردتي ان تحصلي على هذا المظهر ولم تعرفي السبيل الى ذلك ؟ بالتأكيد سيكون جوابك لأنهم يمتكلون مستحضرات تجميلية و لديهم خبارء تجميل محترفين.لكن سأخبرك بطريقة لتظهري بذلك الشكل وهو إستخدام الكحل الأبيض بدل الأسود لرسم العين من الداخل,كما هو موضح في الصورة,فهو يوحي للآخرين بأن عينيك كبيرتين و يعطيك مظهر جذاب.أنصح السيداتي اللاتي يظهر على عيونهن آثار التعب بأن يستخدمن هذه الطريقة في المكياج لإخفاء آثار الإرهاق و للحصول على شكل جميل.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *