جمال

7 طرق لاستعمال الشامبو مثل المحترفين

0072665193

أنثى




لقد بحثت في ألانترنت من أجل معرفة كل أنواع النصائح المتعلقة بالعناية بالشعر مثل المحترفين, لأني أريد من الشامبو أن يحسن اللمعان في شعري وأن يكون شكل شعري جميل ويمكن التعامل معه بسهوله أنا لا أطلب الكثير ,أليس كذلك؟

لقد حصلت على أفضل نصائح لشامبو الشعر من شأنها أن تجعل شعرك أكثر لامعاً ونعومه ويمكن التعامل معه بسهوله .

  • تمشيط الشعر قبل الاستحمام

لم تكن لدي فكره أن تمشيط الشعر قبل الاستحمام من شأنه أن يحدث فرق كبير , النتائج أنه يضمن نعومه شعرك .حقاً يا سيدات ,هذه النصيحة ناجحة .جربيها وبعدها أخبريني إذا شعرت بالفرق في نعومه شعرك.

  • استعمال الشامبو مرتين

أنا استعمل هذه النصيحة لشعري منذ سنه والنتائج رائعة , الاستعمال المضعف لشامبو يكون مثل مرحلتين المرحله الأولى الشامبو يغسل كل المواد المضره في شعرك والمرحلة الثانية الشامبو يعمل ويعطي مفعوله .إذا كان شعرك يبدو باهت جربي هذه الطريقه .

  • استخدام الماء الدافئ في البداية

عندما تستخدمين نصائح الشامبو لشعر أفضل ولكي يمتص شعرك المنتج يجب  استخدام ماء دافئ في البداية والانتهاء بماء بارد , المياه الدافئة تسمح لشعر بأخذ فوائد الشامبو ولكي يكون نظيف استعمل هذه الطريقة وسوف تلاحظ الفرق .

  • شطف الشعر بماء بارد

عندما تشطفين شعرك من الأفضل استخدام مياه باردة أو فاترة السبب وراء هذا الطريقة أن الماء البارد يغلق المسامات في الشعر .ومره أخرى سيداتي أخبروني برأيكم بعد تجربه هذه الطريقة.

  • تجفيف الشعر قبل استخدام البلسم

هذه تعتبر من أهم النصائح  لشامبو الشعر و هي تتعلق  بأهمية تجفيف شعرك قبل استخدام البلسم هذا مهم بسبب أن الشعر الرطب لا يفيدك ولا يسمح بالبلسم أن يعطي مفعوله .إذا هل كنت تجفف شعرك قبل استخدام البلسم؟

  • الامتناع عن استعمال البلسم على فروه الرأس

هل تعلم أن فروه الرأس تنتج زيوت طبيعية ؟لذلك استعمال البلسم لا يفيد .عليك باستخدام البلسم في وسط الشعر والإطراف .هذه الطريقة سوف تحسن شعرك.

  • ترك البلسم لمده دقيقتين

أخيراً هل تساءلت ما هي المده  اللازمة لترك بلسم الشعر ؟أنا تساءلت قبل قرأه أن بلسم الشعر يجب أن يترك في الشعر لمده دقيقتين .هذا سوف يحافظ على رطوبة شعرك ويعطي الوقت للبلسم لكي يعطي مفعوله .صدقنني هذه الطريقة ناجحة .
هذه كل النصائح التي أملكها .هل استخدمت أي منهم في الماضي؟أو أي من الذي ذكرته مسبقاً؟.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *