جمال

10 تسريحات شعر عصرية كذيل الحصان

أنثى

هناك تسريحة شعر مناسبة لجميع انواع الشعر سواء كان طويلا او قصيرا, ناعما او مجعد الا وهي تسريحة ذيل الحصان. لاتبدو تسريحة ممله لان خطواتها سهله للجميع.




1

1-      ظفيرة البوهو:

تُضفي الجديلة الجميلة انحناء رائع لذيل الحصان المنخفضة. ولتطبيق مظهر Molly Sims , قومي بلف شعركِ باستخدام جهاز لف الشعر ذو الشكل العريض. ثو قومي بتقسيم شعركِ الى جزء علوي وآخر سفلي, ومن ثم اجمعي الجزء السفلي بمحاذاة الرقبه ثم اربطيه بشريط مطاطي. ثم قومي بعمل ظفيرة من القسم الامامي مبتدأه من الجهة اليمنى لمنطقة الجبين الى ان تصلي الى جهة اليسار,ثم واصلي عمل الظفيرة الى ان تصلي الى ذيل الحصان الذي قمتي به سابقا. واخيرا قومي بلف الجزء الاخير من الظفيرة حول الشريط المطاطي.

2

2-      ذيل الحصان الجانبي:

المظهر الانيق والبسيط لـ Nicole Richie هو عباره عن ذيل الحصان المنخفض والمناسب طوال اليوم ابتداء من الصباح الى وقت المساء. جربيه بنفسكِ, وذلك بتجميع الشعر على احدى الجانبين, مع محاولة تمشيط شعر الجزء الاعلى الى الوراء, ومن ثم جمعه, مع ترك بعض الخصلات من الامام , ويجب ان يكون ذيل الحصان على احد الكتفين فقط دون الاخر, ثم قومي بربطه بالشريط المطاطي, ثم قومي بلف خصلة بسيطة من ذيل الحصان حول الشريط المطاطي. ثم استخدمي جهاز لف الشعر لعمل بعض التموجات البسيطة ليبدو طبيعيا اكثر. واخيرا استخدمي القليل من مثبت الشعر.

3

3-      مظهر Keira Knightley  مناسب للجميع سواء كان شعركِ كثيفا او خفيفا. ولعمل ذلك, استخدمي جهاز لف الشعر ذو الشكل العريض على كامل شعركِ لصنع التموجات. قومي بتقسم الشعر من جهة الوسط مع ترك الجزء الامامي وجعله مرتخي نوعا ما, ثم قومي بتمشيط الجزء العلوي من الشعر قليلا, ثم قومي بتجميع الشعر على شكل ذيل الحصان في المنتصف وقومي بربطه بشريط مرن. واخيرا قومي بعمل تموجات بسيطة جدا للخصلات الامامية.

4

4-      لقد  استوحت Rees Witherspoon  مظهرها الجذاب من عصر الستينات, كما ان هذه المظهر مناسب كثيرا للأمسيات. ابدأي بوضع السبروم الخاص بك على شعركِ الرطب ثم قومي بتجفيفه باستخدام مجفف الشعر وفرشاة كبيره. عندما يجف قومي بتقسيم شعركِ الى جزء علوي وأخر سفلي, ثم اجمعي الجزء السفلي بطريقة ذيل الحصان واجعليه في منتصف رأسكِ من جهة الخلف, ثم قومي بتمشيط الجزء العلوي لتعطيه حجماً أكبر, ثم قومي بتمشيطه برفق  واجعليه ُغطي ذيل الحصان الذي تم عمله مسبقاً, ثم قومي باستخدام جهاز لف الشعر لصنع بعض التموجات من اسفل ذيك الحصان ليبدو الشعر كثيفا.

5

5-      يبدو مظهر Kate Beckinsale بذيل الحصان الغير مرتب مظهرا مناسبا لذوات الشعر المموج او المجعد. وللقيام بذلك, قومي بترك عدة خصل حول جميع جهات وجهكِ, ثم قومي بسحب المتبقي للخلف بحيث يكون مرتفعا بالقرب من منتصف الرأس, ثم اربطيه باستخدام الشريط المطاطي, ولفي خصله من الشعر حول الشريط. ثم قومي بسحب الخصلات الأمامية نحو الخلف ولكن بشكل مرتخي لجعله يبدو مرتفعا قليلاً.

6

6-      يعتبر مظهر Demi Moore  من التسريحات البسيطة والغير مجهده, فهي عباره عن تجميع خصلات الشعر بشكل رقيق. ومن الممكن جعله يبدو الى الاعلى او الاسفل بحسب المناسبة. ولتجربته في المنزل , قومي اول بعمل تموجات من الجذور الى الاطراف باستخدام جهاز اللف العريض, ثم قومي بسحب الشعر باتجاه الخلف وجعله كذيل الحصان على مستوى الرقبه, ثم قومي بربطه باستخدام الشريط المطاطي, واخيرا قومي بمحاولة ارخاء الشعر من الاعلى .

7

7-      يعتبر مظهر  Lauren Conrad بسيطاً وعصرياً.كما انه بمقدرة الجميع صنع هذه المظهر في المنزل. في البداية قومي بوضع السيروم الخاص بشعرك على كافة الشعر ثم جففيه, ومن ثم استخدمي جهاز تصفيف الشعر المسطح على كامل شعركِ, قومي بتقسيم شعركِ من جهة الامام على احد الجانبين  ثم اربطيه بالشريط المطاطي على مستوى الرقبة من الخلف. واخيرا قومي بلف خصلة من شعركِ حول الشريط المطاطي ومن ثم تثبيتها .

8

8-      يقول احد مصففي الشعر المشهوري ان بإمكان النساء ذوات الشعر القصير جعله يبدو كذيل الحصان.مثل Hayden  والتي لاتملك شعرا طويلا لتجميعه نحو الخلف.بداية قومي بوضع السبروم على شعركِ الرطب ثم جففيه,قومي بسحب الشعر نحو الخلف ليبدو كذيل الحصان, مع السماح لبعض الخصل التي لاتصل الى الخلف, ثم قومي بلف الخصل التي لم تصل الى الخلف والتي لم تصبح جزءا من ذيل الحصان, وقومي بارجاعها الى الخلف بعد لفها وقومي بتثبيتها بشكل مرتخي بواسطة دبابيس خاصه. كما يجب ان يتم سحب الخصل من جهة الجبين والجانبين كذلك.

9

9-      بامكان ذوات الشعر المموج مثل Whitney Port  عمل تسريحة ذيل الحصان طوال السنه. بدايةً قومي بوضع السيروم على الشعر الجاف ثم سرحيه. ثم قسّمي شعرك من المنتصف, وبعد ذلك خذي جزء بسيط من كلا الجانبين وقومي بلفه الى ان يلتقيان في الخلف, واخيرا اجمعي كافة الشعر على شكل ذيل الحصان المنخفض والفوضوي نوعا ما.

10

10-      بإمكان ذوات الشعر الكثيف والطويل  مثل Christina Millan تسريحه كذيل الحصان بكل بساطة. ولعمل ذلك قومي بوضع السيروم على شعركِ الرطب بشكل كثيف ثم قومي بتجفيفه. ومن ثم قومي بعمل لفائف بشكل محكم ,ثم استخدمي المشط لجعل الشعر يبدو اكثر كثافة مع وجود التموجات. بعد ذلك قومي بتقسيم الشعر على احد الجهتين  ثم اربطيه بإحكام على احد الجانبين باستخدام الرباط المطاطي من خلف الاذن, ووضع الشعر على احد الكتفين.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *