جمال

أحدث العطور لعام 2013

1

أنثى




لما لا تكوني  أكثر جرأه هذا العام وتقومي بالتغيير من نمطكِ قليلاً , وتقومي بتجربة هذه العطور الكلاسيكية القديمة والجديدة كذلك؟ أنه لمن المثير جداً تأثير تلك العطور على مزاجكِ ومظهركِ أيضاً. قد تكون رحلتكِ أثناء إختيار العطر صعيةً نوعاً ما لتحديد العطر المناسب والذي يتماشى مع ذوقكِ , لكنكِ ستجدين هنا أفضل 8 عطور لعام 2013 والتي ستكون مفيدة لكِ بكل تأكيد .

2

MARC JACOBS DAISY

ستستغرقين وقتاً طويلاً نوعا ما لمعرفة  نوع الازهار التي تدخل في تركيبة هذا العطر. وبزيارة موقع Marc Jacobs الالكتروني وبالنظر الى تركيبة هذا العطر في الموقع ذاته يتضح انه مستخلص من زهرة البنفسج ذات الرائحة المنعشة والجميلة, مما يضفي عليه طابعاً أنثوياً جذاباً.

3

DKNY BE DELICIOUS

يعتبر هذا العطر أحد العطور الرائجة منذ ظهوره , حيث أن له شذا جميل وخفيف ومميز لكونه مستخلص من شذا التفاح , كما انه يعتبر من ابرز العطور التي أنتجتها شركة Big Apple  في مدينة نيويورك.

4

LANCOME LA VIE EST BELLE

يعتبر من العطور الجميلة للغاية, كما انه مصنف كالعطر الأول , فهو مزيج من زهرة السوسن و زهرة أخرى تسمى patchouli  لجعله فريداً من نوعه. كما انه يعتبر كعطر غير اعتياديا ولكن بشكل ايجابي.

5

PRADA CANDY

الجرأه…هو اول وصف يمر على ذهنكِ عند تجربة هذا العطر , وذلك لانه لا يصنف كعطر خفيف بل هو ذو شذا قوي جداً, كم انه ممتع وجميل  في الوقت نفسه. كما انه يحتوي على العديد من الروائح من ضمنها الكراميل والمسك والفانيلا . ولكن عليكِ بالانتظار قليلا عند استخدامه وعندما تنفرين من شذاه القوي والمركز فهو سيتبدد بشكل سريع.

6

PHILOSOPHY FIELD OF FLOWERS PEONY BLOSSOM

يعتبر من أبرز العطور ذات الطابع الربيعي, حيث انه منعش وخفيف ورقيق وجذاب أيضاً. يحمل هذا العطر سمات كثيرة من زهرة العسل ( الماندرينMandarin) وعلى الرغم انه لاتوجد تركيبة هذا العطر في الموقع الالكتروني الخاص به الا انه بالامكان تمييز رائحة النباتات المكونه له.

7

VIKTOR & ROLF FLOWERBOMB

يمكن وصفه كعطر خصب . فروائح الازهار الذي يتميز بها من شانها ان تضفي جواً ممتعا وجميل, ومن اهمها زهرة patchouli  ومركبات الزهور الاخرى كالياسمين والاوركيد والفريزيا. كما انه له مظهرا مميزا يشبه تصميم القنبلة ومع ذلك فهو عطرٌ فيه من الجمال والروعه مايرضي غروركِ.

8

COACH POPPY

انه عطر معقد بشكل كبير وواضح, حيث انه يتكون من العديد من الروائح المميزة والمتنوعة مثل زهور الخيار واليوسفي والياسمين وبتلات الورد وخشب الأرز والصندل الابيض والفانيلا. في كل مره تستخدمينه  ستلاحظين نكهه جديدة.

9

CHLOE EAU DE PARFUM

يعتبر من العطور الكلاسيكية. فهو ذو رائحة غريبة ولكنها بسيطة, كما انه يشتمل على  الفاوانيا، فريزيا، ليتشي، ماغنوليا، والزنبق وخشب الأارز والعنبر والعسل أيضاً. فلو كنتِ لستِ متأكده من الانواع السابقة عندها إذا عليكِ تجربة هذا العطر, فقد اجمع الغالبية على روعته وجماله.

لذلك عليكِ بإضافة احد هذه العطور الجديدة الى مجموعتكِ.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *