منزل وديكور

نصائح تجعل زوجكِ يشتاق إليكِ

نصائح تجعل زوجكِ يشتاق إليكِ

أنثى




إنه لمن الصعب جدا على المرأه ان تحاول معرفة جميع الاساليب لجعل زوجها يشتاق لها. الا اذا كانت المرأه ملمة بجميع اساليب الحب والتي تزيد من شوق الرجل لها. فلو كنتِ تبذلين  قصارى  جهدكِ لكي يكون زوجكِ بجانبكِ دائماً, فبل يجب عليكِ القلق, فهنا ستتعرفين على نصائح جيدة لجعله مجنوناً بكِ بشكل دائم.

نصائح تجعل زوجكِ يشتاق إليكِ

1- إرسال رسائل نصية رومانسية:

لا يجب عليكِ أن تيأسي فهناك الكثير من الاساليب والطرق المختلفة والتي من شانها جعل زوجكِ يشتاق لكِ كثيراً, ومن أول هذه الاساليب هي الرسائل النصية الرومانسية. فمن خلالها ستتذكران الرومانسية التي تملكان , وكمية الشوق الكبيرة التي تُكنينها له, فهي طريقة مُثلى لكي يفكر فيكِ دائماً.

2- اجتمعي بصديقاتكِ كثيرا:

ان من الطرق االتي تزيد من جنون زوجكِ هو علمه بالاوقات السعيده والجميلة التي تقضيها زوجته مع صديقاتها , والتي تكون اكثر من الاوقات التي تقضيها معه هو. فعندما تقومين بمقابلة صديقاتكش فحتما سيزيد شوقه لكِ

نصائح تجعل زوجكِ يشتاق إليكِ
نصائح تجعل زوجكِ يشتاق إليكِ

3- ابعثي له باقة من الازهار او الحلويات لمقر عمله:

عندما تكونين متزوجة سترغبين دائما في ان لا يغيب عن بال زوجكِ كم انتِ جميلة ورقيقة, ويكون ذلك بإرسال بعض الهدايا له في مقر عمله مثل الازهار او الحلويات. ومن يعرف, قد يفاجئكِ بذلك اثناء عملك يوما من الايام.

نصائح تجعل زوجكِ يشتاق إليكِ

4- اتركي له بعض الملاحظات الصغيرة:

إن بعض المبادرات الرومانسية كالملاحظات الصغيرة اثناء وقت غداءه من شأنها جعله يشتاق إليكِ, يقول أحد الرجال أنه يفضل ذلك, فعندما تقوم زوجته بارسال بعض الملاحظات الصغيرة له ,يجعله ذلك يشتاق إليها أكثر فأكثر. كل ماعليكِ هو كتابة ملاحظه صغيرة ووضعها بجانب غداءه, فسيعجبه ذلك. فلو قمتِ بكتابة ( أنا أحبك) فسيجعله ذلك يشتاق إليكِ طوال يومه.

نصائح تجعل زوجكِ يشتاق إليكِ

5- قومي بمفاجئته:

قومي مثلا بإعداد وجبة شهية لزوجكِ عند عودته الى البيت, أو قومي يترتيب وقتا جميلا وخاصا لكما, وبهذه الافكار سيرى جانبكِ الجميل وسيُجب بكِ أكثر من أي وقت مضى.

6- اجعليه يقوم بالاتصال بكِ:

إن من احدى الطرق المُثلى في جعل زوجكِ يشتاق إليكِ هي أن تجعليه يحرص على الاتصال بكِ, فأنتِ لست الوحيدة التي تقومين بالمباردة بالاتصال . ويكون ذلك في الانقطاع لفترة بسيطة عن البدء بالاتصال به. بهذه الطريقة سيشتاق إليكِ.

7- العلاقة الحميمة في الصباح:

وآخر نصيحة لجعل زوجكِ يشتاق إليكِ هي العلاقة الحميمية عند الصباح, تعتبر من احدى الطرق الجيدة والتي تجعلكما في مزاجٍ جيد اثناء النهار, وستجعله أيضا يفكر بكِ كثيرا. كما انها ستبعد الفتور والبرود عن علاقتكما.


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “نصائح تجعل زوجكِ يشتاق إليكِ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *