جمال

7 ألوان طلاء أظافر مثيرة لعام 2013

7 ألوان طلاء أظافر مثيرة لعام 2013

أنثى




لقد دخلنا رسمياً في السنة الجديدة , وهذا يعني أن هناك مجموعة جديدة من ألوان الطلاء المثيرة لتجربتها في عام 2013 ,وجميعها , حتى الآن , رائعة بكل مافي الكلمة من معنى . و شخصياً لا أستطيع الانتظار أكثر للحصول عليها جميعاً ! و تذكري أن في هذه السنه , يبدوا أن الألوان الصارخة خرجت عن تيار الموضة بينما الألوان الناعمة أصبحت رائجة أكثر . ومن أجل مساعدتك في البدء لاختيار “دولاب الأظافر” المثالي لهذه السنة الجديدة , إليك 7 من ألوان الطلاء المثيرة لعام 2013.

1- الأظافر الباهته

الألوان المحايدة والرملية والكريمية , هي ألوان لم تكن رائجة بشكل كبير وأصبحت تكسب شعبية أكثر منذ السنة الماضية, وتعتبر الآن من ألوان الأظافر الأكثر اثارة لعام 2013 , وخصوصاً خلال فصل الربيع . و تعتبر الألوان غير الصارخة هي الموضة الجديدة “الدارجة” لهذه السنة. الأظافر الباهته رائعة جداً , وخصوصاً عندما ترتدين ملابس ذات ألوان زاهية أو صارخة. كما أنها تعتبر ذوقاً أنيقاً وألوان مهنية أكثر تصلح لجو العمل .اذا لم تعجبك مجموعة الألوان المحايده, اختاري اللون الزهري الباهت !

2-الأظافر المعدنية

إذا كنتِ تبحثين عن لون أكثر بهجة من الألوان الباهته و المحايده , فالألوان المعدنية تعتبر من أكثر الألوان إثارة أيضاً لهذه السنة . سيكون اللون الذهبي والفضي والنحاسي إضافة رائعة لمجموعة طلاء الأظافر الخاصة بك . وبالنسبة للاتي يردن تجربة الموضة الدارجة من غير المبالغة فيها , فعليكن بصبغ أطراف الأظافر فقط بلون لماع أو تزيين أظفر أو اثنين برشات اللون الذهبي. وتذكرن , ليست جميع الألوان مناسبة عند استعمال ألوان الطلاء المعدنية .

3- الأظافر المخملية

انتهت موضة الأظافر المكسية بالمخمل الصيف الماضي , لذلك لم تكسب شعبية كبيرة حتى الآن .وعلى الرغم من ذلك , اعتقد بأن الاقبال سيكون عليها أكثر بكثير هذه السنة وستصبح من أكثر الألوان إثارة لعام 2013. ويأتي طلاء الأظافر المخملي باللون البنفسجي الغامق أو الأزرق البحري أو الرمادي . وأكرر , لاتختاري الألوان صارخة , والتي تبدو أنها لم تعد رائجة هذه السنة . كما أن لطلاء الأظافر المخملي مظهر أنيق وملمس رائع.

4- الأظافر السوداء

على الرغم من أن كثيراً من الناس يكرهون طلاء الأظافر الأسود لأنه يشعرهم بأنهم ” قوطيين” , إلا أنه ,و كما يبدو, سيعود مجدداً في عام 2013! بإمكانك تجنب المظهر ” القوطي “بارتداء ملابس فاتحه أو ملونه. اللون الرمادي هو الآخر من الألوان التي أصبحت رائجة هذه السنه .لذا , إذا كنتِ غير مستعدة لطلاء أظافرك بالأسود , أعطي اللون الرمادي فرصة .أضيفي لطخة لون بإضافة تصميم لظفر أصبع البنصر أو مايسمى ” اكسنت نيل” . وأعيد وأكرر , الأظافر ذات الألوان الخفيفة هي موضة هذه السنه.

5- الأظافر الاستوائية

لقد نشرت ماركة ديور Dior صور تشكيلتهم الجديدة لخط طلاء الأظافر لعام 2013 (Cruise Collection Vernis 2013) وتتضمن هذه التشكيلة ألوان استوائية زاهية! وأعلم أن هاذا يتناقص تماماً مع ماقلته مسبقاً عن تخفيف حدة ألوان طلاء الأظافر , ولكنها ممتعة للغاية! وخصوصاً عند اقتراب فصل الصيف! هناك 3 ألوان استثنائية في هذه التشكيلة , وهي اللون الأصفر الدافئ والبطيخي والليموني , وهي الأمثل لفصل الصيف ولابد من الحصول عليها للاتي سوف يذهبن لقضاء إجازة!

6- الأظافر الخضراء

توقع الكثير من الناس أن اللون الأخضر سيكون من أكثر الألوان اثارة في عالم الموضة – والأظافر أيضاً! جميع درجات اللون الأخضر من اللون الزمردي حتى اللون النعنعي ستكون من الألوان اللتي يجب الحصول عليها لأظافرك . العديد من ماركات طلاء الأظافر قد خططت مسبقاً لإطلاق درجات اللون الزمردي في عام 2013. كان اللون الأخضر النعنعي منشراً في السنتين الماضيتين , خصوصاً في فصل الربيع , لذا لن يبدوا شكلك شاذاً بتجربة هذه الدرجة الباهته من الأخضر و المذهلة !

7- أظافر الأحجار الكريمة

بالإضافه إالى الألوان المحايدة , الموضه الأخرى و المثيرة جداً لعام 2013 هي الألوان الداكنة والناعمة .لذا ستكون ألوان الأحجار الكريمة من أبرز الألوان الدارجة! وتتضمن الدرجات الغامقة من اللون الأحمر ,والأزرق المخضّر, والبنفسجي, والأصفر ,والأخضر. اختاري هذه الألوان مع الملابس السوداء أو المحايدة , تماماً كما لو انكِ ترتدين جواهر حقيقة.

وكل أسفي للذين يحبون الألوان الزاهية , ولكن قامت ديور Dior بإطلاق خط طلاء أظافر بألوان استوائية جذابة!أما للذين يحبون الألوان الرقيقة والناعمة , فستكون سنة 2013 هي أفضل سنة لكم! ولمجرد ان ألوان أظافرك لا تجذب العين مباشرة , لا تعني أنها أنها غير مواكبة للموضة . ماهو لون طلاء الأظافر الرائج الذي تبحثين عنه فيه سنة 2013؟


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *