صحة ورشاقة

كيف تحرقين الدهون بشرب الشاي الأخضر

كيف تحرقين الدهون بشرب الشاي الأخضر
الشاي الأخضر

أنثى

معرفة كيفية حرق الدهون بشرب الشاي الأخضر سيحدد خصرك بمجهود أقل. فالشاي الأخضر خصائص طبيعية تساعدك على الإحساس بالشبع و تساعد جسمك على حرق الدهون أكثر.
التعليمات:
1- ما أظهرته الأبحاث عن الشاي الأخضر: الشاي الأخضر مليء بـ كاتشين بوليفينول و مواد كيميائية و اللذان يعملان على محاربة السموم و تعزيز عملية الأيض. و 27% من مكونات الشاي الأخضر هي مضادات أكسدة بينما لا تتجاوز مضادات الأكسدة في الشاي الأسود 4%. و كاتشين بوليفينول هي مضادات أكسدة تزيد من كمية الدهون المحروقة في الجسم.
2- شرب كمية كافية من الشاي الأخضر يوميا : اشربِ على الأقل 5 أكواب يوميا من الشاي الأخضر.و ضعي في عين الاعتبار أنه لا يمكن أن يحتسب الشاي الأخضر بديلا عن كمية الماء التي تستهلكينها يوميا.و الشاي الأخضر سيشعرك بالإشباع و يحفز جسمك على حرق الدهون بشكل أكبر. لذا تأكدي من أنك لا تزالين مستمرة على شرب كمية مناسبة من الماء يوميا.تأكدِ من شرب 8 أكواب من الماء يوميا.و اكثر من 8 أكواب إذا  كان وزنك أكثر من 150 باوند. و كما ذكرنا سلفا ،الشاي الأخضر يساعد على فقدان الوزن الزائد و لكن إذا استخدمته بطريقة سليمة.
3- اشترِ الشاي الأخضر:أكياس الشاي أم الشاي الأخضر الطبيعي؟ر بما أردت استخدام أكياس الشاي لأنها أسهل و لكن قد تخسرين فوائد الشاي الأخضر الكثيرة.لذا من الأفضل لك أن تستخدمِ الشاي الأخضر الطبيعي بدلا من أكياس الشاي.





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *