جمال

9 نصائح لتبدين أجمل و أنشط وأنتِ مريضة

9 نصائح لتبدين أجمل و أنشط وأنتِ مريضة

أنثى




بما أنني لا أستطيع مساعدتك في التظاهر بالمرض حتى يمكنك الاعتذار عن العمل ,بإمكاني مساعدتك في كيفية جعلك تبدين أجمل وأنتي مريضه!إن فصلي الخريف والشتاء فصلين رائعين من كل النواحي, ولكنني بالتأكيد لا أجد سيلان الأنف والعطاس لوقت طويل أمرين رائعين أيضاً . إلّا أن هناك بعض الخدع تجعلك تبدين أفضل مما تشعرين . جهزي أدوات التجميل الخاصة بك للقيام بعلاج العناية بالجمال لمعالجة مصائب الخريف والشتاء!

1- رطبي بشرتك
إحدى أهم الخطوات الرئيسية للظهور بشكل أفضل في حال المرض , هي الحرص على العناية بالبشرة بشكل كافي .و أنا أعرف أنه ليس من السهل اعتبار العناية الشخصية أمر سهل في حال المرض, ولكن , إذا اردتي أن تبدين أكثر صحة , إبدأي بالعناية ببشرتك. فالأدوية والهواء الجاف وبعض العوامل الأخرى تسبب جفاف بشرتك, لذا ,رطبي بشرتك بمرطب لطيف والذي لايسبب في حساسيتها.

2- رطبي جسمك
رطبي جسمك و بشرتك من الداخل عن طريق شرب كميات كبيرة من الماء وشاي أعشاب ساخن ومهدئ بدلاً من القهوة. وقد لا تشعرين بالرغبة في شرب أي شيء , ولكن جفاف جسمك لن يساعدك في التحسن بشكل أسرع ,وبالتأكيد لن يساعدك لتبدين أكثر صحة ونشاط.

3-حمرة الخدود
حمرة الخدود هي إحدى منتجات التجميل التي يجب أن لاتنسي استعمالها في أيام مرضك . وفي أغلب الأحيان عندما نمرض , يفقد الوجه اللون ويبدو شاحباً . إذا وجدت نفسك كذلك , استخدمي حمرة خدودك المفضلة أو البرونزر , أو ادمجيهما معاً لتحولي بشرتك الباهتة الى بشرة أكثر جاذبية! وإذا كانت بشرتك جافة , استخدمي حمرة الخدود الكريمية لتحصلي على تورّد صحي!

4- تخصلي من احمرار العينين
نصيحة أخرى لتبدين أكثر جمالاً , استخدمي قطرة العينين لترطيب العينين والتخفيف من احمرارهما .و أكرر , الجو والأدوية يسببان في جفاف العينين وتجعلنا نبدو أكثر مرضاً , فلا يوجد شي يدل على المرض والتعب أكثر من العينين المحتقنتين بالدم . لذا , ابقِ عينيكِ رطبتان ونظيفتان ولامعتان!

5 – مكياج العيون
وضع مكياج العيون هو خطوة مهمة لتبدين أكثر جمالاً وأنتِ مريضة . حتى وإن كنا نشعر بالتعب , بإمكاننا إيقاظ أعيننا حالاً عن طريق تقويس الرموش ووضع الماسكارا! أيضاً , لاتحاولي تغطية عينيكِ المرهقتين بوضع ظل عيون أسود أو ألوان عديدة . بدلاً من ذلك , اجعلي مكياجك بسيطاً واستخدمي ألوان فاتحة لإضاءة منطقة العينين .

6- اخفي العيوب
نصيحة أخرى مهمة جداً وهي استخدام مخفي العيوب . استخدمي مخفي عيوب أصفر أو أخضر لإخفاء الهالات السوداء الناتجة من قلة النوم. يساعد مخفي العيوب الأصفر على إخفاء اللون البنفسجي للهالات السوداء . أما بالنسبة لمخفي العيوب الأخضر يساعد في تخفيف أي إحمرار على منطفة الوجه.

7 – حمام البخار
قبل أن تبدأي بوضع المكياج وأنتِ مريضة , عالجي نفسك بحمام بخار . فحمام بخار الوجه هو وسيلة رائعة لتنظيف مسامات وجهك وتحسين مظهر بشرتك وأنتِ مريضة.اجعلي هذه التجربة أكثر رفاهية بإضافة زيوت مثل زيت شجرة الكينا أو مجرد ماء ساخن والاستمتاع بالبخار .

8- تشتيت الإنتباه
عند التفكير بطرق تساعدك لتبدين أجمل وأنت مريضه ,تذكري بأنه يمكنك إبراز ملامح معينه من وجهك من أجل تشتيت الإنتباه عن مناطق أخرى . فلنفترض أن شفتيك متشققتين ومهما استخدمي مرطب الشفتين لست راضية عن النتيجة ,في هذه الحاله ,إبرزي عينيك , أو العكس. فلا يجب أن تبدين مثالية حتى تكوني جميلة ونشيطة.

9– الشامبو
آخر أمر يمكن أن تفكري فيه وأنتِ مريضه هو تسريح شعرك.لا تقلقي! فالشامبو الجاف موجود ليساعدك حتى تبدين أجمل وأنتِ مريضة!فدعي الأمر للشامبو الجاف لإنقاذ جذور شعرك وامتصاص زيوت الشعر الزائدة وإعطاء شعرك كثافة تحتاجين إليها !استخدمي الشامبو الجاف على جذور شعرك أو استخدمي القليل من صودا الخبيز أو بودرة الأطفال وستصبحين جاهزة للانطلاق!

قد تكون نصائح “كيف تكونين أجمل وأنتي مريضة” صعبة , حيث ستشعرين وقتها بالتعب , ولكني مؤمنة جداً أنه إذا كان مظهرك رائع سوف تشعرين بحال أفضل! إحرصي على ان ترتاحي في هذه الفترة , ولاتجبري نفسك على الخروج وأنت بحالة يرثى لها وقد تعدين أحدهم! هل لديك نصائح أخرى ل “كيف تبدين أكثر صحة وانتِ مريضة”؟


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *