جمال

9 تسريحات لشعركِ لتبدين أصغر سناً

9 تسريحات لشعركِ لتبدين أصغر سناً

1-      الغرّة الجانبية:




ينصح Adrian De Berardinis المالك لأحد أشهر الصالونات بالاهتمام بالغرّة قبل التفكير في حقن البوتوكس, وبالاخص الغرّة الجانبية أكثر من الغرّة المستقيمة على الجبين, واللتي قد تجعل المرأة الناضجة تبدو وكانها ذات مظهر قاسي وجاف. وقد أضاف أيضا انه من الممكن أن تشد الانتباه لعينيكِ كما انها تخفي علامات التقدم في السن كالتجاعيد في منطقة الجبين.وحول العينين.

9 تسريحات لشعركِ لتبدين أصغر سناً

2-     الجزء الجانبي:

لقد ذكرت Maggiore احدى اشهر مصففات الشعر ان جعل تقسيم الشعر يكون في الوسط من شأنه ان يجعل مظهرك يبدو عاديا جدا ومن الممكن ان يميل الى القساوة. وعلى العكس من ذلك فإن جعل الشعر يميل الى أحد الجانبين يبدو اكثر جمالا وحيوية, كما انها ترسم مايشبه خط حول كامل الوجة , وتخفي الكثير من العيوب.

9 تسريحات لشعركِ لتبدين أصغر سناً

3-تلوين خصلات الشعر:

يقول Rodney Cutler المالك لصالون Cutler  والسفير للعلامة التجارية Redkenان تلوين خصلات الشعر يجذب الانباه غالبا كما انه يُضفي الحيوية والتوهج على مطهركِ, كما انه يضيء بشرتكش في الوقت نفسه. ولتفادي المظهر الباهت فقد اقترحت Maggiore  ان يكون هناك لون اساسي يلائم للون بشرتكِ الطبيعي.

9 تسريحات لشعركِ لتبدين أصغر سناً

4-   مظهر البوب:

غالبا مايتماشى مظهر البوب مع هيكل او تصميم الوجه, ومن اجل ذلك ليس له عمر محدد يتناسب معه. كما انه من الممكن تصفيفه بعدة طرق مختلفة (كان يكون الى طول الكتف ا والى منطقة الذقن او على شكل طبقات) ولكن ينصح Cutler بأن يكون اقصر من الخلف واطول من الامام, فمن شان ذلك جعلكِ تبدين أصغر سناً.

9 تسريحات لشعركِ لتبدين أصغر سناً

5-     طبقات:

يقول احد مصففين الشعر أن تصفيف الشعر على شكل طبقات يناسب الجميع, ولكن يعتمد ذلك على طول هذه الطبقات,كما ان هذه الطبقات ستبرز السمات الاكثر شبابية مثل عظمتي الخد البارزة وخط الفك الجميل او قوس الحاجبين. وتضيف Maggiore ان الطبقات الطويله من شأنها جعل وجهك يبدواطول .

9 تسريحات لشعركِ لتبدين أصغر سناً

6- الجديلة:

غالبا ماتنتشر الجديلة عند النساء الشابات , ولكنها عندما يتم تصفيفها بشكل جيد فإنها ستكون مناسب للجميع . قومي بتجربة الجديلة على احد الجانبين فإنها تبرز ملامح الوجة, او الجديلة الفضفاضة, او ذيل الحصان المُظفر. فهو مظهر ينضح بالبراءة والبساطة كما انها تُضفي مظهرا حيويا ومرحاً.

9 تسريحات لشعركِ لتبدين أصغر سناً

7-     الكعكة:

يقول Pelusi  ان تسريحة الكعكة تجذب الكثير من الزبائن وتجعلهم يبدون اكثر شباباً عندما تكون منخفضة. إن الكعكة المنخفضة والتي تكون بلا مثبتات شعر هي افضل مثال على ذلك. وقد نوّه Cutler ان اختيار الكعكه المرتفعة كالتاج تساعد في رسم العينين الى الاعلى. واضاف ان المظهر الغير مرتب عند الحوّاف يُضفي نعومة على مطهركِ.

9 تسريحات لشعركِ لتبدين أصغر سناً

8-     المظهر الشائع:

أن مظهر التموجات الناعمة والبسيطة والمنتشر في الوقت الحالي بإمكانه اضافة مظهرا جذاباً كما انه يُضفي مظهرا شبابياً جميلاً. وقد نصح Cutler انه يجب مراعاة العمر وشكل الوجه المناسب. وقد نوّه De Berardinis انه بإمكانكِ الاستفادة من مظهر بعض المشاهير في الفئة العمريه المقاربة لكِ.

9 تسريحات لشعركِ لتبدين أصغر سناً

9- ذيل الحصان:

وقد قال Eugene Smith  من صالون  Ted Gibson انه عندما يقوم مصفف الشعر بتصفيفه على شكل ذيل الحصان بشكل محترف فإنه يجعل المظهر يبدو راقياً و أقل سنّاً. بالاضافة الى ذلك, فعندما يتم جمع الشعر وربطه من جهة الخلف يكون بمثابة عملية تجميل صغيرة , حيث انه يجعل البشرة تبدو ناعمه حول منطقة العينين والجبين وإبراز الخدين. ثم قومي بلف خصلة من الشعر حول الربطة ليضفي لمعة إضافية.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *