منزل وديكور

أمور يحبها الرجال في النساء غير المظهر الجميل!

أمور يحبها الرجال في النساء غير المظهر الجميل!

أنثى




الأمور التي يحبها الرجال في النساء غالبا لا يكون لها علاقة بالمظهر الجيد أو بحجم الصدر أو بأي فكرة مأخوذة مسبقا عنهم, في الحقيقة المظهر العام هو أول ما يلاحظ من بين كل الناس, لكن هناك 9 أمور غير مادية يحبها الرجال في النساء غير اظهار المفاتن, فالعيون الجميلة والشفاه الناعمة ليست الأمور التي فقط يفضلها الرجال و يثير إعجابهم.إذا أردتي معرفتها فإليك هذه القائمة:

 1-كوني مستمعة جيدة:

الرجال يقدرون المرأة التي تنصت لهم ليست التي تقول لهم “لقد أخبرت من قبل”,أو اي محاضرات أو نصائح!فقط الإنصات مع إظهار اهتمامك لما يقوله بالإيماءات.أيضا عليك إشعاره بالأمان قبل أن يتحدث لأن طبيعة الرجال ليست كطبيعة المرأة فعليك إخباره بأن ماسيقوله لن يغير أو يقلل من حبك أو احترامك له.

 2-كوني عفوية:

أغلب الرجال يفضلون المرأة العفوية, صحيح أن الرجل لن يغني أمام حبيبته/زوجته لكن يحب أن يسمع شريكته تغني أمامه”حتى لو كان صوتها نشاز!”.أيضا يحب ان يراها ترقص في المنزل,بشكل عام يفضل الرجال أن يعملوا مفاجأة فقط ليروا تصرفات زوجاتهم الطبيعية فهي تعني لهم الكثير.

 3-سائقة جيدة:

بعض الرجال يشتكون من قيادة المرأة بشكل عام.فالأغلبية العظمى يروا أن مهارات القيادة مهمة للمرأة العصرية.لكن يوجد من يفضلون المرأة المتهورة في القيادة!

 4-الإنجاز والرضا:

النساء اللاتي يستمتعن بما يملكن من أشياء هن أكثر جاذبية من اللاتي يشتكين من الاشياء التي لا يمتلكونها! فالرضا ليس يعني ان تكوني جدا جميلة ,ولديك وظيفة رائعة أو سيرة ذاتية مثيرة للإعجاب.بل يتمحور حول شعورك بالسعادة و الرضا عن ذاتك,عن إيجابيتك,حول معرفتك وثقتك بنفسك وبأنك امرأة عظيمة تستحق الأفضل.

5-المشاركة في الأكل:

تناول الطعام الصحي و محاولة التخلص من  السعرات الحرارية  الغير مرغوب فيها شيء و حسابها شيء آخر, فالأول شيء جميل و مفيد لك و انا أنصحك بعمله بينما الثاني لن يِؤثر فيه! فخروجك للتناول وجبة في مطعم ليكون لك وقت جيد للأكل و الاسترخاء قليلا و لتتحدثين عن  أطباقك الشهية بدلا من تذكيره بأن هذا الأكل سيزيد من وزنك فذلك يشعره بأنك لست واثقة من نفسك! ونحن كسيدات نعلم ان الرجال يهمهم الثقة بالنفس قبل الاهتمام بالمنظر وهم بالفعل يفضلون المرأة الواثقة على المرأة الجميلة التي لا تمتلك ثقة بنفسها .

6-الإهتمام:

فالرجال حقا يحبون أن يروا كم هم مهمين بالنسبة لنا.لكن عليك الحذر من ترديد كلمة أحبك كل يوم على مسامعه حتى لا يمل منها و لا يكون لها أي تأثير!المعدل المتوسط الذي يقول/يخبر الرجل زوجته انه يحبها مره واحدة و لكن يريهاكيف انه يهتم لأمرها 5 مرات! فعليك ان تكوني مثله.عامليه كالطفل عندما يتعب أو يمرض,في كل مره فاجئيه بأمر يحبه,استمعي لمشاكله.

 7-كوني مرحة:

حس الفكاهة إحدى الأمور التي يفضلها الرجال في النساء .حاولي أن تجمعي من صديقاتك النكات المضحكة, تبادل النكت أمر جميل أيضا لتحسين التوتر بين المتزوجين .

8-إهتمي بنفسك:

هناك رجال لا يلتفتون الى المرأة التي لا تهتم بنفسها لأنهم يرون أن فاقد الشيء لا يعطيه! فهم يحبون المرأة التي تصرف مالها على مستحضرات التجميل ,العطور, فالإهتمام بنفسك يثبت له أنك سوف تهتمي به كما تهتمي بنفسك.

9-قوية:

وأخيرا وليس أخرا الشعور بأنك مميزة وانه لا يمكن لإحدى النساء ان تكون مثلك بقوة الشخصية .صحيح أن الرجل يحب أن يشعر بأنه هو الأمان بالنسبة للمرأة و لكن عليك أن تثبتي له بأنه يعتمد عليك في المواقف الصعبة.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *