جمال

7 نصائح لتكوني أنيقة في الصباح!

7 نصائح لتكوني أنيقة في الصباح!
مكياج الصباح

أنثى

هذه النصائح بمثابة المنقذ اذا لم يكن لديك وقت كافي لتكوني حسنة المظهر في الصباح, وهذه النصائح دائما مرحبا بها لدى الأمهات الجدد. سأضع بين متناول يديك هذه النصائح ال 7 المفضلة لدي ,لذا ستكون لديك 5 دقائق لتجميل نفسك في أي وقت من اليوم.




1-التخطيط لليوم التالي :

الصباح في بعض الأحيان يكون أسوا اعدائي ! بغض النظر عن استيقاظي باكرا أو مدى سرعتي في التحضير , فدائما أبدو متأخرة أوكأنني أركض وراء كل يوم!إذا كنت مثلي فإليك الخطوة الاولى ل 5 دقائق التجميلية ستقدم لك حل لهذه المعضلة وهي التخطيط لضرورياتك . فقط يأخذ منك 5 دقائق لتحضير ما يناسبك لليوم التالي , مع الأخذ بعين الاعتبار تجهيز الإكسسوارات و بعض الأشياء التي تستخدميها لتكوني مستعدة في الصباح .و إذا كان لديك وقت إضافي جهزي وجبتك ,كتبك ,عباءتك و أشياء اخرى من الممكن أنك ستحتاجينها و ضعيها بالقرب من الباب.

2-استغلي وقت الاستحمام بكفاءة:

لقد عملت بهذه النصيحة منذ وقت طويل ولازلت أستخدمها في وقتنا الراهن .لقد كنت أكافح حب الشباب ,لذا كنت أستخدم ماسك أسبوعيا و كنت انتظر لمدة 10 دقائق ليصبح جافا و من بعدها أزيلها بغسله بماء دافئ لكنه يأخذ الكثير من الوقت,أليس كذلك ؟لذا بدأت في إستخدامه أثناء الاستحمام!هو بالفعل لم يكن يجف بشكل كامل لكن البخار يساعد الماسك على ان يتغلغل لداخل .فقط ضعي الماسك على وجهك بينما تحلقين شعر جسمك او ترطبي شعر.

3-تسريحة ال (كعكة):

جميعنا يعلم أنه اسهل طريقة لتصفيف شعرك في الصباح هي الكعكة .فهي تسريحة معروفة ,بسيطة و لا تزال جذابة, إذا اردت طريقة لتكوني اكثر اناقة ضعي شال أو ربطة شعر على راسك. و بهذا اصبح لديك تسريحة شعر سهلة و لا تأخذ من وقتك اكثر من 5 دقائق لعملها!

4-عدة الطوارئ:

عدة الطوارئ من الأفضل ان تحتوي على الكحل,ظل العيون,أحمر الشفاه,خافي العيوب,ماسكارا,بخاخ للفم,بنس الشعر,بعض من الاكسسورات,عطر,فرشاة,بخاخ مثبت الشعر.بإمكانك إستخدامها أثناء بريك الغداء لتجديد المكياج أو عند خروجك من البيت في حال عدم توفر وقت لوضع المكياج في البيت.

5-إزالة المكياج:

أفضل نصيحة اوجهها اليكن الآن هي ابدا لا تخلدن الى النوم قبل إزالة المكياج, فسوف تواجهين مشاكل في البشرة لن تستطيعين التعامل معها عندما تتقدمين في السن اذا لا تهتمي ببشرتك في الوقت الحالي. فإنه لا يأخذ منك إلا 5 دقائق فقط لإزالته!إغسلي وجهك بالمزيل المكياج الخاص بك بعد ذلك رطبيها,لن تندمي إذا فعلت ذلك.

6-الهالات السوداء:

في حال انك لم تنامي جيدا فأنت بحاجة لان تخفي الهالات السوداء و ان تكوني منتعشة. اليك هذه النصيحة التي لن تكلفك سوى 5 دقائق,استخدمي الكحل الابيض للزوايا الداخلية من العين,لتشعري بأنك مستيقظة.ابتعدي عن استخدام كحل العين السائل او الماسكارا في الرموش السفلية للعين و ابتعدي ايضا عن الوان الظلال الغامقة و استبدليها بالألوان الفاتحة و اللماعه.

7-مكياج صباحي :

أعلم انه تمر علينا صباحات لن نجد فيها وقت كافي لوضع مكياج كامل,لذا سوف اقدم لكن الان طريقة سهلة و سريعة لعمل مكياج صباحي.لذا سوف نضع بعض من خافي العيوب للهالات السوداء,بعدها نستخدم فرشاة الظلال او من الممكن ان تستخدمي إصبعك  لوضع القليل من الظلال اللامعه ذات الالوان الفاتحة على الجفن.بعد ذلك استخدم البلاشر على الخدود,في النهاية ضعي الماسكارا و ملمع الشفاه.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *