جمال

كيف تظهرين بشكل أجمل في الصور ؟

كيف تظهرين بشكل أجمل في الصور ؟

أنثى




الكثير منا يهوى تصوير الأحداث و المناسابات التي نمر بها لكن عندما نحصل على صور سيئة لنا أو لأطفالنا نصاب بخيبة أمل, سأوجز في هذا الموضوع بعض العوامل المهمة التي يجب أن تتذكريها عند قيامك بالتصوير لكي تظهرين بشكل  أجمل في الصور.

  • الإضاءة 
الاضاءة واحدة من أهم العوامل اذا أردتي أن تظهري بشكل رائع في الصور, يجب عليكِ التأكد بأن الاضاءة مثالية في مكان التصوير فالإضاءة السيئة ستجعلك تظهرين شاحبة وبملامح غير واضحة. وفقاً لموقع التصوير photography.com فإن أفضل أوقات اليوم لالتقاط الصور خارج المنزل هو وقت المساء لأن في هذا الوقت يكون ضؤ الشمس خافت مما يضفي لمعاناً رقيقاً لبشرتك .
  • زاوية التصوير
تلعب اختيار زاوية التصوير دوراً هاماً في اظهارك أجمل في الصور, واحدة من أهم النصائح المفضلة لدي للحصول على صور جميله هو أن تتذكري دائماً بشد بطنك للداخل ورفع كتفيك للخلف وتذكري أيضاً بأن ترفعي ذقنكِ قليلاً ممايظهركِ أجمل في الصور.
  • العناية بالبشرة 
إذا كنتِ تريدين أن تبدو بشرتك بشكل رائع في الصور فعليكِ اتباع هذه النصائح؛ يجب أن تكون العناية ببشرتك أمراً أساسياً تقومين به بشكل يومي, اذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب استخدمي الصابون الطبي لتنظيفها, أما اذا كانت بشرتك جافة استخدمي مُنظف مُرطب لبشرتك.وتذكري دائماً حبوب وبثور بشرتك ستكون واضحة جداً تحت عدسة التصوير . لذلك يجب عليكِ التخلص منها.
  • وضع الماكياج
نوعية الماكياج الذي ستضعينه سيكون له الدور الكبير في اظهارك أجمل في الصور, يجب عليكِ عدم وضع الكثير من الماكياج لانه يخفي جمالك الطبيعي ويُظهركِ بشكل مبالغ فيه, ومع ذلك وضع القليل من الماكياج أمر ضروري ليظهر ملامحك بشكل أفضل, قومي بوضع كريم أساس جيد على وجهك للحصول على صور رائعة, تجنبي وضع أي شئ مضئ أكثر من اللازم كوضع الكثير من كريم الإضاءة أو الكثير من البرونز لكن لاتنسي وضع البلشر( حمرة الخدود) .
  • تعابير الوجه
التعابير الخاصة بوجهك هي مهمة جداً للحثول على صورة رائعة فلا تنسي الابتسامة عند التقاط التصوير واظهار الفرح والسعادة على وجهك. قومي باستخدام معجون مبيض الأسنان اذا كنتِ غير واثقة بابتسامتك.
  • اختيار الملابس
تذكري أن بعض قطع الملابس التي ترتدينها عند التصوير قد لاتليق بجسمك كثيراً, يجب على الأشخاص ذوي القامة القصيرة والبدناء تُجنب لبس القمصان ذات الخطوط الأفقية ويجب على الأشخاص ذوي القامة الطويلة تجنب لبس القمصان ذات الخطوط الطولية كما أن اختيار اللون والخامة للملابس له دور كبير في تحسين مظهرك في الصور, فبعض الألوان قد تظهركِ شاحبة في الصور.
  • ثقي بنفسك
ثقي بنفسك تحت عدسة التصوير فتقديرك لذاتك يلعب دوراً هاما في ظهوركِ بشكل رائع في الصور, أتمنى أن هذه النصائح السابق ذكرها قد أفادتكم للحصول على صور رائعة في جميع المناسبات الخاصة والعامة.

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *