منزل وديكور

هل من الممكن أن يغير كتاب حياتك؟

هل من الممكن أن يغير كتاب حياتك؟

أنثى
في كل عام يبحث الملايين من الناس عن كتاب مميز يحفز خيالاتهم و يلهمهم لأخذ دورات جديدة في مجال عملهم . فالكثير من كتب تطوير الذات تقدم أسرار الوفاء و السعادة و النجاح و الازدهار.و يريد الكثير من الناس كتابًا يؤثر في حياتهم بجعلهم يتصرفون و يفكرون على نحو مختلف. وقد ساعدت الكتب على تغيير وظائف ، و إنهاء علاقات ، وتحسين الصحة ، وإطلاق الأعمال،و زيادة الإنتاجية وزيادة الدخل وأكثر من ذلك بكثير, كل ذلك من خلال القراءة!




فالأفكار و النصائح و التقنيات التي استقيتها من الكتب على مر السنين لا تقدر بثمن, و قوة كلمات و محادثات و تجارب المؤلف تحفزني للعمل بنصائحهم الحكيمة و اقتراحاتهم العملية . لهذا السبب, أحب أن أوصي بالكتب التي أجدها ذات بصيرة و تشحذ الفكر و ملهمة . و على الرغم من ذلك لا زلت أتلقّى رسائل على بريدي الالكتروني من أشخاص من أنحاء العالم يبحثون عن كتاب يغير حياتهم.

و لكن أنا مترددة في اقتراح كتاب واحد على مقياس واحد يناسب الجميع و أنا لا أعتقد أن هناك كتاب واحد من هذا القبيل فهذا يعتمد على ما يحدث في حياتك الأن و ما هي النتائج التي تريدينها. في الحقيقة ليس هناك كتاب سيغير حياتك , يجب أن تحققي ذلك لنفسك.

مكانك اليوم هو نتيجة مباشرة لقراراتك و أفعالك في الماضي فإذا أردت أن تغير حياتك بطريقة ما، يجب عليك أن تتخذ قرارات جديدة و القيام بأعمال جديدة. اقرأ قدر الأمكان و تعلم من الأخرين الذين حققوا ما تريد تحقيقه. قد تزيد الكتب من خبراتك و تغير تصوراتك و توجهك للاتجاهات الجديدة إذا سمحت بذلك. لا يمكن للكتاب وحده أن يغير حياتك و لكن يمكن أن يعطيك كل النصائح و الاستراتيجيات و التقنيات الضرورية لصنع هذه التغيرات بنفسك. في نهاية الأمر, الأمر راجع لك في جعل حياتك كما تريد أن تحياها.
ما هو الكتاب الذي أثر في حياتك؟ و لماذا؟




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *