جمال

7 أسرار لبشرة مشرقة

7 أسرار لبشرة مشرقة

أنثى
من منا لاتريد معرفة أسرار البشرة المشرقة؟ تقدم السن، التلوث والتعرض للحرارة والبرودة جميعها تؤثر سلبًا على البشرة لذلك من الصعب المحافظة عليها شابة ومشرقة, ليس من الغريب أن تفقد البشرة توهجها كلما تقدمنا في العمر مع قلة النوم والنظام الغذائي الخاطئ أيضًا, إليك هذه الأسرار ولن يطول الوقت حتى يبدأ الناس بالحديث عنك!




1- شرب الماء:
شرب الماء يساعد كثيرًا وهذه حقيقة, هذه الخطوط الدقيقة التي تعتقدين أنها تجاعيد هي خطوط جافة، وعند شرب لترين من الماء يوميًا سوف تختفي, سوف تصبح بشرتك أنعم والخطوط أخف، كما أن درجة لون البشرة ستبدو موحدة أكثر.

2- التقشير:
هناك الكثير من الخلايا الميتة على سطح الجلد مما يسبب بهتان البشرة وشحوبها، نحتاج لإزالة هذه الخلايا حتى تتوهج البشرة من الأعماق, كوني حذرة في إختيار المقشر لأن المقشر القوي قد يضر أكثر مما يفيد. Dermalogica Daily Microfoliant إختيار منعش ومثالي للإستعمال اليومي.

3- الترطيب:
تفقدين الكثير من رطوبة بشرتك خلال النهار لذلك ليس مفاجئًا أن لا تكون نضرة، إذا لم نعوض هذه الرطوبة المفقودة يبدأ الجلد بإفراز الدهون بشكل مفرط, لذلك من الضروري جدًا مهما كان نوع البشرة أن نحقق التوازن للحفاظ على بشرة صحية وندية.

4- المكياج:
من السهل الحصول على البشرة اللامعة التي نراها على السجاد الأحمر وفي المجلات مع مستحضرات التجميل الحديثة, كلًا من الماركات الباهضة والصيدليات تقدم أمصال جديدة وكريمات أساس تمنحك بشرة رائعة مع إضاءة مشرقة, إذ لم تكوني من اللاتي يرغبن في استخدام كريمات الأساس بإمكان الكريم المرطب إعطائك توهج سريع, استخدمي الكريم السائل مثل الذي يفضله خبراء التجميل:
BECCA Shimmering Skin Perfector .. طبقيه على عظمة الخد، والجبين وأسفل مركز الأنف للحصول على بشرة متألقة حقًا.

5- تنظيف فرش المكياج:
لم أفهم أبدًا لماذا بعض النساء تهتم جيدًا ببشرة الوجه ولكن تستخدم فرش غير نظيفة منذ ستة أشهر مما ينقل الميكروبات لبشرتها! إذا كنت ممن يستعملن هذه الفرش يوميًا حاولي غسلها مرة في كل أسبوع مع كمية قليلة من شامبو الأطفال، بعد شطفها اتركيها بشكل عامودي لتجف, المحافظة على نظافة الفرش يصنع المعجزات ويمنحك بشرة صحية مشرقة.

6- النظام الغذائي:
” نحن مانأكله ” هذه حقيقة، عند تناول الكثير من الوجبات السريعة بشكل مستمر سوف يؤثر ذلك على بشرتك, حاولي استبدال هذه الوجبات بالفواكه والخضروات لتحسين البشرة بشكل جذري, الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة مثل التوت البري، التفاح والبطيخ ممتازة لبشرة نظيفة ولامعة.

7- النوم:
حين تأخذين قسطًا كافيًا من النوم في الليل بإستمرار تبدو بشرتك أكثر حيوية وعينيك أكثر لمعانًا بعيدًا عن الهالات السوداء والتجاعيد,النصيحة الأفضل هي إستخدام ماسك مرطب للوجه مرة إسبوعيًا، ضعيه على بشرة نظيفة قبل النوم واتركيه طوال الليل لتستيقظي بعدها على بشرة نضرة وجميلة!

الغالبية منا بحاجة إلى بذل الجهد للحصول على بشرة مشرقة ومتوهجة، وهذا ليس مستحيلًا.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *