منزل وديكور

علم أطفالك كيف يزرعون

علم أطفالك كيف يزرعون

أنثى




إذا كنت تريد من طفلك أن يكون محباً للزراعة و يزرع طعامها الخاص عندما يكون شخص بالغ عليك أن تزرع فيه هذه العادة منذ الصغر وهناك طرق كثيرة لكي تعلم طفلك, وها هنا بعض الطرق التي سوف تساعدك للبدء.

  • أجعل الأمر ممتع ومسلي 

عندما يستمتع الطفل بما يفعله سوف يستمر الأمر لمدة طويلة وسوف يرغب بأنك يكون مشارك في الزراعة.

  • شراء الأدوات الملائمة

جزء كبير من المتعة ولكنه غير أساسي شراء أدوات ملونة ومناسبة لحجم طفلك من الممكن أن تساعدك على لفت انتباه طفلك لزراعة وأيضاً شراء قفزات ملونة مخصصة لكل طفل.

  • أختر نبتة يكون نموها سهل

وسريع ومن المهم أن تجعل طفلك يكون جزء في اختيار النبتة ولكن تأكد أن يقع الاختيار علي نبتة تكون سهلة النمو وسهله خصوصاً للمبتدئين ومن النباتات سهلة النمو دوار الشمس,الفجل,الخس  و البازلاء.

  • علم أطفالك طريقة زرع البذور

والأساسيات الزراعة و أترك العمل الشاق عليك يمكنهم أن يتعلموا الأمور الأخرى في وقت أخر في الوقت الحالي أعطهم متعة الزرع و الري وانتظار النبتة لكي تنمو.

  • ازرع حب الحياة البرية في قلب طفلك

أتركه يصنع حوض يكون فيه غذاء للطيور و وضع غذاء يمكن أن تأكله الحيوانات الأخرى مثل السناجب و القنافذ وسوف تنجذب هذه الحيوانات إلي حديقتك وسوف يستمتع طفلك برؤيتهم, ولكن من الضروري أن تخبر طفلك عن نوع الحيوانات التي لا تريد منها ان تقترب و تبين لطفلك مدى خطورتها.

  • علم أطفالك كيف تزرع من عملية

القطع هذا سوف يذهلهم و حاول أن تأخذ نبتة تكون سهلة النمو هذه سوف تكون تجربة ممتعة لهم وسوف يتعلمون الكثير منها

  • صنع عبوات

صنع عبوات تحتوي على زبده الفول السوداني للطيور و صنع الأمور الحرفية و تعليمهم عن إعادة التدوير كل هذا سوف يساعدهم في فعل أمور مفيدة للبيئة, يمكنك أن تصنع أوعية لنباتات وتجعل أطفالك يلونونها و يضعون الزينة فيها.

هذه بعض الطرق المسلية للاطفال في ترغيب حب الزراعة و الحياة لديهم.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *