جمال

ثمانية نصائح لإختيار لون طلاء الأظافر المناسب لكِ

ثمانية نصائح لإختيار لون طلاء الأظافر المناسب لكِ

أنثى
يتطلب معرفة طريقة اختيار لون طلاء الأظافر المناسب لكي القليل من البحث, و لكن من السهل جدا الوصول إلى اللون المناسب, لا ترتكبي أي خطأ, يعتبر اختيار لون طلاء الأظافر المناسب مهماً, لأنك تريدي أن تكملي أناقتك, لون بشرتك, و شكل يديك, إذا كانت أصابعك قصيرة, على سبيل المثال, فأنت لا تريدي أن تستخدمي طلاء أظافر يجعلها تبدو أقصر, لا تقلقي لأنني وجدت كل شيء تحتاجيه لإختيار لون طلاء الأظافر المناسب لك.
1- لون البشرة:
وفقا لبيكام جورجيس و الكثير من المصادر, و أهم شيء يجب أن تعرفيه عندما تختاري لون طلاء أظافر مناسب لك هو لون بشرتك, عموما هناك قواعد صارمة و عاجلة لإنتقاء لون يناسب لون بشرتك, على سبيل المثال, تبدو البشرة الفاتحة أفضل مع الألوان الداكنة, خصوصا تلك التي لديها قاعدة زرقاء, تبدو البشرة ذات اللون المتوسط أفضل مع درجات الأحمر الداكن, في حين البشرة الغامقة يناسبها أي لون.
2- ملابسك:
هذا المعقد, يقول بعض الإخصائيين أنه لا يجب أن يطابق لون طلاء أظافرك مع ملابسك في حين يقولوا الأخرون بأنه لا بأس بذلك! لذلك, نصيحتي هي عندما تختاري لون طلاء أظافر يطابق لون ملابسك, اتبعِ غرائزكِ, لا تتردد في اختيار لون مكمل ولكن ليس بالضرورة لون مطابق أو، إذا كنت تحبين لون معين يطابق البلوزة، تنورة، أو زوج من الأحذية, فلا مانع من أن تضعيه.
3- مكياجك:
و ينطبق الشيء نفسه على مكياجك, تختلف الأراء, لذا فإنها فكرة جيدة أن تذهبي بطلاء أظافر مكمل, إذا كنت لا تردين أن تطقمي كل شيء,لأنه يبدوا مبتذل و غير محترف. و الإستثناء الوحيد هو عندما يكون لون أحمر شفائفك و طلاء أظافرك مثيران جداً, و بتالي,ستلفتين الإنتباه,و هذا أمر رائع.
4- إتجاهات الموضة:
إذا أردت أن تعرفي كيف تختاري لون طلاء الأظافرالمناسب, انتبهي لخطوط الموضة الحالية, ما هي أكثر الألوان شعبية الأن؟ لا يهم ما هو لون بشرتك, فستكوني قادرة على إيجاد لون داخل نطاق الألوان التي تناسبك. هذا صحيح مع البنفسجي، الأزرق، الوردي، والمرجان، وحتى الأسود، حيث يمكنك إستخدام غير لامع أو لامع في النهاية.
5- المناسبة:
تحتاجي ايضا إلى التفكير باليوم أو المناسبة عندما تختاري لون طلاء الأظافر المناسب لك, ماذا تفعلين لهذا اليوم؟إذا أردت أن تخرجي, فلا ترددي في لبس ملابس ملونة أو تجربي بعض التصميمات الممتعة, أما إذا أردت الذهاب للعمل,حضور مقابلة,أو شيء من هذا القبيل,ابقِ كل شيء على طبيعته. لكن,إذا أردت الخروج للسهر ليلاً في المدينة,كوني جريئة! اللون الأحمر لون ممتاز, لكن مهما فعلتي, حاولي أن تبقيه داكناً أو جربي الألوان المعدنية كالفضة و البرونز و الذهب.
6- الموسم:
الموسم هو أيضا من الاعتبارات المهمة عندما يتعلق الأمر بمعرفة كيفية اختيار لون طلاء الأظافر المناسب. ففي فصل الشتاء، تبدو الألوان الداكنة مدهشة, و استعيني بألوان الباستيل الجميلة في فصل الربيع، وبطبيعة الحال، مهما كانت درجات الألوان شائعة حسب خطوط الموضة . يعتبر فصل الصيف وقت ملائم جدا للألوان الدافئة و الفاتحة, و أشكال نيون الممتعة. و لفصل الخريف, فاللون الذهبي ,الخمري, البرونزي, الأحمر,و بعض الألوان المحايدة رائعة!
7- أعرفي ماذا تتجنبي:
يجب أن تعرفي ما عليك تجنبه في انتقاء طلاء الأظافر المناسب, مثلا, إذا كنتِ شقراء, لا تختاري ألوان داكنة جداً, أو ستجعل يديكِ تبدوان باهتاتان. إذا كانت أظافرك مربعة الشكل, تجنبي أي شيء فاتح جداً. ويأتي هذا في الأساس وصولا الى التجربة والخطأ على الرغم من ذلك احيانا يجب عليك أن تجرب شيئا لترى بأنه لا يناسبك.
8-ألوانك المفضلة:
الآن، قد تبدو هذه نصيحة كأنها تبطل كل النصائح الأخرى، و سأمنحكِ إياها ,انظرِي, كل الألوان تصل إليك لتختاري طلاء الأظافر المناسب لكِ. ربما بعض من هذه القواعد لا تخصكِ، أو أنك ببساطة لا تهتمي, لا مشكلة! هذه هي أظافرك، بعد كل شيء،إذا كانت القواعد تملي بأن اللون المفضل لديك لن يبدو جيداً عليك ولكنك تريد أن تضعيه على أية حال، إفعل ذلك!
يمكنك بسهولة معرفة كيفية اختيار لون طلاء الأظافر المناسب و لا تقلقي، لا توجد قواعد صارمة وعاجلة, إذا كان هناك لون تريدنه ولكن هذه القائمة تقول لك لا يمكنك وضعه، لا مشكلة! فقط اعثري على درجة مختلفة, لون غير لامع, و اجعليه مناسب لك!عندما تختاري لون طلاء أظافر , مالذي تركيزي عليه أكثر؟





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق