جمال

العناية بالبشرة في رمضان

العناية بالبشرة في رمضان

أنثى




من المهم جدا الاهتمام بالبشرة في شهر رمضان المبارك نظرا لتقلبات التي يمر بها الجسم و البشرة التي تؤدي الى تغييرات كثيرة, فإذا كانت  بشرتك حساسة فأنت بحاجة الى مزيد من الحذر نظرا لتغير النظام الغذائي في الشهر الفضيل, و ينبغي أن يكون العناية بالبشرة في رمضان  على رأس قائمة أولوياتك حيث لا أحد يريد بشرة متضررة او تالفة والتي بدورها تسبب الكثير من المشاكل.

فمن المهم العناية بالبشرة في تلك الفترة ببعض الطرق و مهما كانت التغيرات التي تمر بها بشرتك فإنه يمكن تغطيتها ببعض النصائح الخاصة بالاهتمام بالبشرة في رمضان.

من اجل أن تكون بشرتك جميلة ومتوهجة في رمضان,أنت بحاجة للتأكد من أنك تتبعي كل النصائح التي تكون مخصصة للعناية بالبشرة في رمضان,و من أجل الحفاظ على رطوبة البشرة خلال رمضان يجب عليك تنظيف و ترطيب  الجلد حيث أن المشكلة الأكثر شيوعا  التي يواجهها السكان هو جفاف الجلد, للعناية الملائمة للبشرة في رمضان,حاولي تنظيف و ترطيب بشرتك باستخدام منتجات جيدة تكون قائمة أساسا على المياه. إذا كانت بشرتك دهنيه ,إغسلي وجهك بقدر ما تستطيع بالماء البارد. كما أن رمضان يكون غالبا في موسم الصيف,أنت أيضا بحاجة الى الحفاظ على نضارة  بشرتك و خلايا الجلد بإستخدام زجاج ماء الورد أو بخاخ و يوضع في الثلاجة بعدها يرش على الوجه بقدر الاستطاعة.فهذا يعطي بشرتك الاحساس بالانتعاش وهي خطوة مذهلة للعناية بالبشرة في رمضان. شرب كمية لا باس بها من الماء أثناء الإفطار أو السحور.تجنبي تناول الاغذية  المحتوية على كمية كبيرة من الزيوت خصوصا في الافطار والتي يمكن أن تسبب العديد من المشاكل للبشرة مثل :حب الشباب و البثور فيصبح من الصعب الاهتمام بالبشرة في هذه الفترة.

إتبعي ماتم ذكره من نصائح للعناية بالبشرة في رمضان و كوني متأكدة من حصولك على بشرة جميلة لا تشوبها شائبة خلال شهر رمضان وحتى بعد هذه الفترة. حاولي بقدر الامكان النوم مساءً و ابتعدي عن  التوتر. إبقي هادئة فذلك مهم لصحتك ولبشرتك أيضا. أكثري من تناول الفواكه في رمضان لأنها تساعد بالتأكيد على نضارة البشرة و نقائها.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *