جمال

أفكار مميزة لصنع الأزرار بطرق احترافية

أفكار مميزة لصنع الأزرار بطرق احترافية

أنثى




أفكار مميزة لصنع الأزرار بطرق احترافية

تعتبر الأزرار من الأمور الغير مكلفة و يمكن ان تستخدم في أمور عدة ومنها الأمور الحرفية يمكننا أن نستخدم الأزرار في المجوهرات و أدوات المكتب و ديكور للمنزل و هناك أفكار كثيرة وسوف تجعلك منشغلة لساعات, لنبدأ بصنع الكثير من الأزرار الجميلة و المميزة, وها هنا بعض الأفكار الرائعة التي سوف تساعدك في صنع هذه الحرفة.

أساور مكونة من الأزرار

تعتبر هذه الطريقة من أشهر الطرق لصنع أساور من الأزرار و الطريقه تكون بربط الحلقة مع الجزء بشكل خاتم و المواد التي يجب إحضارها بسيطة فقط احضري خيط و ابدئي بصنع الكثير من الأساور الجميلة.

خاتم مكون من الأزرار

من أجمل و أسهل الطرق كل ما عليك فعله هو جلب خاتم لا تحتاجين له و جلب زر وضعيه فوقه بالصمغ وانتظري حتى يجف و عندما ينتهي سوف يصبح لديك خاتم جميل.

أزرار المغناطيس

سوف تساعدك هذه الطريقة في أمور المكتب أو وضع الأوراق المهمة على اللوحة, احضري مغناطيس و زر جميل و الصقيهما ببعض و بعدها يمكنك ان استخدام المغناطيس بطريقة مبتكرة و جميلة.

تزين البطاقات بالأزرار

يمكنك و ضع كمية كبيرة من الابداع في بطاقات المعايدة, احضري بطاقة معايدة خالية من الأشكال و احضري العديد من الأزرار الملونة و ابدئي بوضعها بتصميم معين و عندما ينتهي العمل سوف يصبح لديك بطاقة معايدة جميلة جاهزة لتهديها لشخص عزيز لك.

عقد بشكل ازرار

هذه طريقة جميلة لتزيني فيها عنقك, احضري سلسلة و الكثير من الأزرار الملونة و ابدئي بوضعها في السلسلة و سوف يصبح لديك عقد جميل لا مثيل له .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *