منزل وديكور

أفضل تسعه طرق لإستعاده كسب ثقه شخص ما

أفضل تسعه طرق لإستعاده كسب ثقه شخص ما

أنثى




إذا كنت قد اخطأتي ، وتبحثين عن طرق لاستعاده كسب ثقه شخص ما، فان لدي بعض الحلول والنصائح.
ليس من السهل طلب العفو من شخص كنت قد أذيته, وايضا فان من الصعب تعلم كل الطرق لاستعاده كسب هذه الثقه، ولكن مع هذه الخطوات التسع ، ستكونين صارمه في العوده والعمل من اجل الخير !
ولهذا سيدتي هل انت مستعده لاكتشاف الطرق لاستعاده كسب ثقه شخص ما ؟

1- اعترفي بخطأك:
ان الاعتراف بالخطأ من اولى الخطوات لاستعاده كسب ثقه شخص ما . فالاعتذار هو المفتاح ، ولكن يجب عليك التاكد من عدم اغراق صديقك في بحر اسفك، بل قولي بصدق “انا اسفه” و دعي عمليه الشفاء تاخد مجراها . ولهذا فسيقدر لك الشخص ذلك الوقت الذي افنيته في تدارك اخطائك.

2- كوني متواضعه:
انتي من اقترف الخطأ، فلا تتوقي من الشخص الذي قمتي باذائه ان يغرد بالثناء لك في المستقبل القريب . وان كان من الصعب علي دائما مواجهه اخطائي، فانا اذكَر نفسي دائما باننا جميعا نخطأ. فمن المهم انك تعملين على اصلاح علاقتك و استعاده كسب ثقه الشخص بك . ويجب عليك التذكر دائما انك من كسرتي حاجز الثقه.

3- كوني صبوره:
ان من افضل الطرق لاستعاده ثقه شخص ما هو أنتظر ذلك . لاينتابك القلق عندما يدفعك الشخص الذي اذيته بعيدا عنه، لانه يحتاج وقتا للتفكير بما حصل . بل ما عليك فعله هو ان تضعي اهداف لتطوير ضروريات حياتك ومحاوله استعاده ثقته شيئا فشيئا.

4- اجري تغييرات ملحوظه:
يجب عليك ان تعلمي انه لن يحدث تغييرات كبيره بين ليله وضحاها، ولكن يمكن لخطوه بسيطه كخطوه الطفل ان تعمل تغيير واضح. فمن المحتمل ان صديقك العزيز يعرف ادق التفاصيل حول شخصيتك . وعلى سبيل المثال : بعد مشاجره من صديق لي عزيز يمكن ان ينفذ صبري وافقد صوابي، عندها فانني بذلت قصارى جهدي في تحسين لغه التواصل معها ، وبالفعل كانت هذه الطريقه مذهله في عمليه التغيير.

5- لاتنسي التفاصيل الدقيقه:
اذا كنت ترغبين في استعاده ثقه شخص معين ،قد يكون السر في التفاصيل. فان كنت تعلمي ان صديقك يستعد لتقديم القاء ضخم في العمل ،او تواجهه ضغوط اسريه فيجب عليك ان تكوني بجانبه باي وسيله ممكنه، حتى وان كان غير مستعد للتحدث معك. قومي بارسال بطاقه او ترك بريد صوتي له فمن الممكن ان هذه التفاصيل الدقيقه تاخذك من الاشئ الى كل شي .

6- لاتكذبي ابدا:
اذا كنتي ممن يكذبون الكذب الابيض، فلابد ان تتخلي عن هذه الصفه اذا اردتي ان تستردي ثقه الشخص. فالكذب هو احدى الطرق التي تبعد الشخص عنك اكثر ولن يثق بك ثانيه ابدا. فلهذا لا تكذبي ابدا.

7- اجعلي مشاكلك الخاصه سريه:
ان هذه الطريقه هي الطريقه الفعاله لاسترداد ثقه شخص ما. فان كنتي قد تجادلتي جدال حاد مع من تحبين فلا تقومي ببوح هذا الجدال اما بارسال رساله نصيه او تغريده او حتى مكالمه مع احدى زميلاتك. في حين انه من الطبيعي جدا انك قد تتناقشين في هذا الموضوع مع اقرب صديقه لك . ومع ذلك فانك يجب ان تكوني حرصه على عدم نشر ادق التفاصيل . لانك اذا تحدثتي عن مشكلتك الخاصه لشخص ما، فمن المحتمل ان هذا الشخص سيبوح بمشكلتك لشخص اخر ،وهلم جرا. وحين اذا ستتعقد امورك اكثر.

8- كوني عميقه التفكير:
حان الوقت لاخراج الشرائط المختلفه والورود الزاهيه. مره اخرى اقول لك لا تبالغي في فعل الاشياء، وتجنبي ان يظهر عليك الصعوبه في فعل اي شئ.مثلا: في احدى الايام شخص عزيز رغب في رؤيتي مجددا، وكنت قد خططت الى نزهه بسيطه، فصنعت بعض من الحلوى المنزليه لانه يحبها ، فلهذا ان كنتي تعرفي ما الاشياء التي تجعله سعيد، فامضي قدما وحققيه له!

9- تجنبي الوقوع في الخطأ نفسه مرتين:
ان من اهم الطرق لاستعاده ثقه شخص ما هو تجنبك الوقوع في الخطأ نفسه مره اخرى . سواء كنتي قد كذبتي او خدعتيه او تكبرتي في اماكن التي لا ينبغي لك ان تتكبري فيها عليه . فاذا اردتي ان يبقى من تحبين معك مستقبلا ،يجيب عليك ام لا تعودي لخطأ فعلتيه في الماضي.

ان هذه بعض من افضل الطرق للبدأ في استعاده ثقه شخص ما . فهل من الممكن ان تستعملي احدى هذه النصائح لربح ثقه من فقدتي ثقته؟ وهلا جعلتي الاشخاص يثقون بك مره اخرى؟


Loading...


اظهر المزيد

2 thoughts on “أفضل تسعه طرق لإستعاده كسب ثقه شخص ما”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *