جمال

أفضل تسعة اطعمة لبشرتك

أفضل تسعة اطعمة لبشرتك

أنثى




أفضل تسعة اطعمة لبشرتك:
هل تحاولين بجد لتحسين تغذية بشرتك بالأطعمة الصحية؟ حسنا, ستريك هذه القائمة لأفضل تسعة أطعمة لبشرتك أي الأطعمة تسبب لجمالنا خسائر كبيرة!
منتجات الألبان قليلة الدسم:
منتجات الألبان قليلة الدسم مليئة بفيتامين أ هذا الفيتامين ضروري لبشرتنا بشكل عجيب, فإذا كنت تعانين من مشكلة في الغدة الدرقية أو مرض السكري,فهذا سبب آخر
التوت:
الخوخ,الفراولة,الـ بيري , العليق(لا , ليس الهاتف!) هذه التوت له قدرة كبيرة على منع التأكسد و الذ يعني-كلما أكثرنا من أكل التوت,كلما بدت بشرتنا شبابية و صحية لمدة أطول!
السلمون:
تحتاج بشرتنا الأحماض الدهنية الضرورية, إذا كنت لا تأكلي السمك, جربي الجوز,بذور الكتان أو زيت الكانولا, و كل هذه ستعطيك نتيجة مذهلة! يبدو أوميغا3 و أوميغا6 و كأنه نفًض الغبار بالخيال العلمي, و لكن هذه الأحماض الدهنية ضرورية للحصول على بشرة جميلة و مرطبة بشكل جيد.
الشاي الأخضر:
يحتوي هذا المشروب على مادة البوليفينول التي لها خصائص مضادة للالتهابات, و رغم ما يقولوه, الشاي الجيد لن يضر جسدك, وأنه سيعمل فقط على أنه مضاد للأكسدة وعامل مضاد للالتهابات واللذان سوف يبقيان البكتيريا بعيدا، و يصدان تلك الجذور الحرة التي تجعل عمر جلدنا يبدو أكبر.
الماء:
هل أحتاج إلى ذكره؟ 🙂 الترطيب الجيد هو افضل صديق لبشرتنا. صحيح؟ و أنا أتحدث عن المياه المعبأة في القناني جيدا أو الماء المصفى في انقى اشكاله و ليس عن الصودا أو المشروبات الطاقة. لذا تأكدي أن تشربي 8 كاسات من الماء لبشرتك لبشرتك الجميلة.
 الأفوكادوا:
الأفوكادو غنية بفيتامين ب المركب و الزيوت الأساسية و تعمل كعامل مضاد للإلتهابات, و تهدأ الجلد المحمر, سواء من الغضب أو كالبقع, و يمكنك ايضا مزجه مع الزبادي و التوت لإضافة بعض النكهة!
المانجو:
يم! أنا سعيدة لوجود المانجو في القائمة, تحتوي على الكثير من فيتامين أ و المخزن في جلدها و الذي بعمل جيدا مع البشرة, و هذه الثمرة ستعيد إصلاح خلايا بشرتك بحيث لاتبدو بشرتك مقشرة. تحتوي ثمرة المنانجو على 70 سعرة حرارية لكل حصة, لذا فهي ضرورية في برنامجك لخسارة الوزن ايضا.
اللوز:
يساعد فيتامين إي على ترطيب بشرتك من الداخل, كما أنه يحمي بشرتك من التلف و الشيخوخة المبكرة, و يساعد تناول اللوز على إقامة أنسجة وجهك في شكل أفضل لسنوات.
الجبن الأبيض:
هناك لديك-أفضل تسعة أطعمة و التي لها أثر كبير على بشرتك, لذا اشتري هذه الأطعمة و خزنيها عندما تتسوقي في المرة القادمة, و بشرتك المشرقة , الشابة,الصحية ,النضرة ستكون في طريقه إليك!
هل تعرفي عن أطعمة اخرى و التي لها أثركبير على بشرتنا؟ أرجوك أخبريني, أود أن أعرف ما هي….


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق