جمال

20 نصيحه لاناقة السيدات ذوات الوزن الزائد

20 نصيحه لاناقة السيدات ذوات الوزن الزائد

أنثى




من خلال بعض النصائح للنساء ذوات الوزن الزائد يمكن تغطية جميع العيوب عند ارتداء الملابس خاصه مع خلطها مع بعض الاكسسوارات, فالسر يكمن في التركيز على ذوقك الخاص الذي يجعلك تشعرين بأنك في أفضل حالاتك, قرأت العديد من النصائح لذوات الوزن الزائد، وفيما يلي مجموعة من النصائح التي استنتجتها:

1 البسي مايناسب شكل جسمك

واحدة من أهم النصائح هو معرفة شكل جسمك, إذا كنت شكل مستطيل، فيجب عليك خلق شكل انحناءات الخصر مثلا في ملابسك, إذا كان جسمك على شكل الساعة الرملية، فيجب أن تظهرين هذه الميزه جيدا, الاجسام التي على شكل الكمثرى يفضل التمسك بالملابس ذوات القطعتين واختيار الملابس التي توازن تقاسيم اجسامهن.

2 اعرفي مايناسبك فعلا

هذه النصيحه من أجل الجميع، وليس فقط للنساء ذوات الحجم الزائد، وهو معرفة ما يصلح لك فعلاً, لمجرد ان اسلوب ظهر الى ساحة الموضة لا يعني أنها ستكون دائما ايجابية بالنسبه لك, بعض الناس قد تناسبة اخر صرعات الموضة  في حين أن البعض الآخر قد يكون من الافضل ان يتمسك أكثر بالأساليب الكلاسيكية.

3 تأكدي من وجود بصمتك الخاصه

هل لديك جزء من جسمك مفضل ليد و تريدين اظهاره؟  قد يكون تناغم ساقيك، او منحنايات جسمك فاتنه, فقط حددي بالضبط ما تفخرين به و تريدين ابرازه.

4 تميزي بلون مناسب

يمكن للون ان يبهجك، ولكنه ايضا يملك القدرة على لفت الانتباه إلى بعض المناطق في جسمك, مثلاً إذا كنت ترغبين في ابراز العنق، البسي قلادة ذات الوان مبهجه, اما إذا كنت ترغبين في ابراز الخصر، اختاري حزام خصر ذو لون مبهج, هذه نصيحه للنساء ذوات الوزن الزائد وهي ان يتم تركيز اللون في المنطقه المراد ابرازها.

5 ارتدي الاكسسوارات

واحده من اهم الوسائل للبقاء على الموضه هو ارتداء أحدث الحقائب والأحذية و المجوهرات, وعلى عكس الملابس, الاكسسوارات أكثر تنوعا وهي سهلة الاستعمال, ويمكن أيضا أن تكون أكثر سهوله من شراء الملابس, اجعلي ملابسك الاساسيه و اليوميه تتألق بالاكسسوارات التي بدورها سوف تضفي لمسه خاصه لمظهرك.

6 اختاري الملابس الداخليه الصحيحه

التأكد من أنك ترتدين الملابس الداخلية الصحيحه يبين الفرق في ملابسك, كل شيء يكمن في التعرف على الأسس الصحيحة, إذا اخترت حمالات صدر و ملابس داخلية صحيحه فسوف ينعكس ذلك على ملابسك على نحو أفضل، وسوف تشعرين أكثر بالراحة والثقة.

7 اختاري القياس المناسب

لا تخافي من ارتداء ملابس ضيقه او المفصلة، لأنها غالبا ما تبرز جمال جسمك, فتجنبي ارتداء الملابس الفضفاضة لانها تخفي معالم انوثتك وجمالك.

8 اذهبي بملابسك للخياط

من المعروف ان مقاسات الملابس عامة إلى حد ما، لذلك من المحتمل جدا ان تواجهي بعض الملابس التي لاتكون بنفس مقاسك, لذلك اعثري على خياط متمكن حتى تتمكنين من تعديل و اصلاح ملابسك, قد يكلفك ذلك قليلا في ذلك الوقت، ولكن على المدى البعيد سوف يؤتي عملك ثماره مع كمية من الملابس التي حصلتي عليها.

9 المقاس هو مجرد رقم!

مقاسات الملابس تختلف اختلافا كبيرا تبعا للمتجر أو العلامة التجارية, البعض منها تتيح مجالا للقياس في حين أن البعض الآخر على العكس, خذي مجموعة من المقاسات إلى غرفة التغيير وقارني وقرري مايناسبك، ولا تهتمي للمقاس نفسه!

10 اعرفي قياساتك

عندما يتعلق الأمر إلى نمط نصائح للنساء بالاضافة الى الحجم، تأكدي انك تعرفي قياساتك, لأنها سوف تقلل الارتباك عند النظر في الملابس مع تغيير الحجم غير متناسقة وجعل التسوق على الانترنت أن أسهل بكثير.

11 تسوقي عبر الانترنت

الكثير والكثير من المحلات تقدم الملابس لذوات الوزن الزائد عبر الانترنت مثل: موقع “اوسوس” الذي يوفر العديد من الموديلات المتماشيه مع الموضه وهي لذوات الوزن الزائد, اذا لم تستطيعي العثور على محل يناسب ذوي الوزن الزائد في مدينتك, انها مجرد نقرة زر عبر الانترنت.

12  تجديد و تصفيف

إذا كنت تشعرين بالملل في طرقة لبسك، جربي قصة شعر جديده او تجديد كلي لنفسك فهذا سوف يساعدك على تجديد ثقتك بنفسك و سوف تشعرين و كأنك وُلِدت من جديد!

13 كوني خلاّقه في اختيار الاكسسوارات

من اهم النصائح للنساء ذوات الوزن الزائد هو الابداع باستخدام الاكسسوارات, جددي لبسك المعتاد بوشاح أو بقلائد متعددة لنظرة اكثر فتنه.

14 اختاري الاحذيه الفريده

اشعري بالروعه بأرتداء حذاء جريء, فالألوان الزاهية، الكعب العالي، والبريق اللامع سوف يضفون لمسة خاصه لطلتك و ايضا الى زيك.

15 تمسكي بالنقوش الصغيره

الطباعات تشكل واحده من اهم اتجاهات الموضه الان, الطباعات الجريئة و الصغيره والمتناثره سوف تناسبك حتما .

16 ابرزي جمالك بالمكياج

الملابس هي جزء واحد فقط من مظهرك, شفة لامعه، المناكير على الأظافر، و الكحل كلها وسائل تزيد من جمال مظهرك, الماكياج من أسهل الأمور التي تساعد على تغيير مظهرك للافضل لذلك لا ترددي في وضع القليل منه..

17 اختاري الأقمشة الصحيحه

اختاري الاقمشة ذات الجودة العالية, فالاقمشة الرخيصه ,مثل البوليستر, تتمدد وتشبث بالجسم. فبدلا من ذلك اختاري الحرير او القطن فهم يساعدون على ابراز جسمك بالشكل الصحيح.

18 انسي قواعد الموضه

بالتأكيد الكل منا سمع ببعض قواعد الأزياء مثل لا لسراويل الخصر العالي أو الخطوط الأفقية لانها سوف تجعلك تبدين اعرض وما إلى ذلك’, في الحقيقة هذه “القواعد” عادة تناسب بعض الناس ولكن ليس الكل .. لذلك اكسري القواعد و ابحثي عن الأفضل بالنسبة لك.

19 عالجي و اهتمي بنفسك

قليلا من التدليل سوف ينتج ثماره, تنظيف البشره، وتقليم الأظافر، لن يشعرك بالثراء والدلال فقط بل سيظهر ذلك عليك فعلا.. في الحقيقه, عندما يتعلق الأمر إلى الاسلوب، فهو يعني كل التفاصيل الدقيقة التي تظهر مصقوله.

20 البسيه الآن!

تجنبي شراء الملابس التي تصغر قياسك كثيراً, آملة انها سوف تصلح لك يوما ما! بل اشتري الملابس التي تروقك وتصلح لك وبامكانك ارتدائها الان! انه شيء عظيم أن تكون لديك أهداف، ولكن في بعض الأحيان عليك أن تعيشين لحظتك في الوقت الحاضر.

من المحتمل ان تكون هذه النصائح صالحه لجميع النساء وليس فقط لذوات الوزن الزائد, فالموضه لا توقفها القياسات, والاسلوب العصري يمكن ان يكون ايضا في جميع القياسات. ماهي افضل نصيحه استفدتي منها؟


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق