منزل وديكور

10 عبارات تحب الأنثى سماعها

10 عبارات تحب الأنثى سماعها

 أنثى




إذا كان هناك شئ يحتاج الرجل لتعلمه عن المرأة ,فهو مالذي عليه أن يقوله لها لجعلها سعيدة, تذكر هذه القاعدة : ” تستطيع أن تجعل المرأة مستعدة لإسعادك ببساطة عن طريق جعلها تعلم كم هي أسعدتك بالفعل “.
هنا لدينا 10عبارات تحب المرأة سماعها دائمآ ألا وهي :
( 1 ) كيف كان يومك ؟؟
عندما تسألها كيف كان يومها فإن ذلك يعني بأنك متحمس ومتلهف لمعرفة روتينها اليومي, وقد يعطيها هذا السؤال التصريح للتحدث عن أدق التفاصيل التي حدثت لها خلال يومها, لذا كن مستعدا للتفرغ لها والجلوس معها على جنب لسماع قصصها .
( 2 ) “كم أنتي مثيرة !! “
هذه العبارة تجعلها تشعر بأنها جذابة و جميلة في نظرك .
( 3 ) ماهوو شعورك حيال ( أي شيء ) ؟؟
هذا السؤال يشعر المرأة بأنك متهم بمشاعرها, وكما أثبت الدكتور فيل و أوبرا بأن المرأة تحب أن تعبر عن مشاعرها حيال أي موضوع بطريقة خيالية, وعليك الاستعداد لنقاش عميق ومطول معها, لذلك لاتسألها هذا السؤال إذا كنت مشغولآ أوتخطط لمشاهدة مباراة .
( 4 ) ” أنتي أجمل من صديقتك أو أختك “
إن وضعها على القمة بين صديقاتها أو أخواتها يعطيها الثقة في نفسها, وتعتبرهذه العبارة أعظم مدح واطراء بالنسبة لأي امرأة, وسوف تسجل بعض النقاط لصالحك, و هذه الملاحظة الصغيرة تجعلها تشعر بأنها متفووقه جماليآ على غيرها من الإناث وتجعلها تشعر كم أنت تقدرها .
( 5 ) ” أنتي ذكية فعلآ “
من خلال الاعتراف بذكائها فأنت توصل لها فكرة أنك تميز عقلها وشخصيتها وهذا يجعل المرأة تشعر بالتقدير, تحب النساء الرجل الودي وليس هناك طريقة أفضل لتريها صفاتك النبيلة أكثر من مدحها و تمييز ذكاءها .

( 6 ) ” أحبك “
هذه الكلمة لها تأثير جدي على المرأة وتجعلها تشعر بالسعادة والراحة النفسية في حياتها , ومن المستحسن أن تقولها بين الحين و الآخر .

( 7 ) ” أرغب في اكمال حياتي معك “
تحب جميع النساء سماع التعبيرات الرسمية التي تدل على الالتزام الدائم من قبل حبيبها لها, هناك عبارات أخرى تعطي نفس المعنى ولكنها أقل وعدآ أو تعهدآ مثل : ” أنتي فقط من يجعلني سعيداً ” و ” لا أريد أن أكون مع أي شخص غيرك “.
( 8 ) ” أنتي أفضل صديق لي “
هذه الكلمات تغيرك من كونك مجرد الرجل الذي تفعل له كل شيء إلى الرجل الذي تفعل معه كل شيء.
( 9 ) ” سوف تصبحين أمآ عظيمة “
معظم النساء يتطلعن للإنجاب في يوم من الأيام, بقولك هذه العبارة فأنت تخبرها بأنها ستكون ناجحة في آداء وظيفتها كأم, وهذه الكلمات ستجعلها أسعد امرأة في العالم .
( 10 ) ” لقد أصبحت حياتي كاملة بوجودك “
هذه العبارة تخبرها بأنها مخلووقة من أجلك, وذلك يعني بأنك متقبلها بشكل كامل وبكل مافيها وبأنها عنصر أساسي في حياتك, وأيضاً تشعرها بأنك تحتاجها في حياتك ولايمكنك العيش بدونها .
أنت تعلم الآن كيف تجعلها تشعر بالسعادة و بأنها أكثر امرأة مميزة في العالم , اذهب واخبرها بذلك . فقط فكر كيف ستسعدك لآحقآ .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *