سعوديات

بيونسيه أجمل امرأة في العالم ودوقة كامبريدج في ذيل القائمة

بيونسيه نولز
بيونسيه نولز

نيويورك 

قدمت مجلة “بيبول” الأمريكية المغنية الأمريكية بيونسيه نولز /30 عاما/ لقب “أجمل امرأة في العالم” هذا العام.




وحلت في المرتبة الثانية في القائمة السنوية للمجلة لأجمل نساء العالم الممثلة الكولومبية صوفيا فيرجارا /39 عاما/ ،أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب الممثلة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون /36 عاما/.

وعللت المجلة اختيار بيونسيه لتحتل المرتبة الأولى في قائمتها هذا العام بأن “بيونسيه حققت على مدار عمرها كثيرا من الأشياء ، بما في ذلك الفوز بـ16 جائزة من جوائز جرامي ، لكن ليس هناك أهم من دورها الجديد كأم لبلو إيفي”.

تجدر الإشارة إلى أن بيونسيه انجبت طفلتها الأولى من زوجها مغني الراب جاي-زد مطلع كانون ثان/يناير الماضي ،ونقلت المجلة عن بيونسيه قولها: “أشعر بأني أجمل أكثر من ذي قبل لأنني انجبت طفلة”.

وحلت في المرتبة الرابعة الممثلة البريطانية ليلي كولينز /23 عاما/ ، ابنة المغني فيل كولينز ، أعقبتها في المرتبة الخامسة الممثلة الأمريكية مادلين ستو /53 عاما/ ، وهي الأكبر سنا في القائمة التي تضم عشر نساء.

وحصلت الممثلة الأمريكية كرستينا هندريكس /36 عاما/ على المركز السادس ، اعقبتها زميلتها ميشيل ويليامز /31 عاما/ في المركز السابع.

واحتلت المراتب الثلاثة الأخيرة في القائمة الممثلة الأمريكية باول باتون والمغنية الأمريكية ميرندا لامبرت ، وأخيرا الأميرة البريطانية كاثرين دوقة كامبريدج وقرينة الأمير البريطاني ويليام.




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *