جمال

مستحضرات التجميل حسب سنك

حقيقةً أن كل سن له مستحضرات التجميل التي تتناسب معه, فليست مستحضرات التجميل التي تستخدم في سن المراهقة ملائمة لمن هم في الثلاثينيات, تعالي نستحضر  بعض النصائح لاختيار مستحضرات التجميل حسب سنك..
 مستحضرات التجميل حسب سنك
سن المراهقة:
خلال سن المراهقة أو فترة البلوغ يكون هناك مشاكل كثيرة على البشرة من بثور ورؤوس سوداء وغيرها من المشاكل التي يسببها التغير الهرموني في الجسم في هذه المرحلة والتي ينتج عنه زيادة في إفراز الزيوت على الوجه مما يسبب المشاكل وأفضل مستحضرات التجميل هنا هي تلك التي تحافظ على نظافة البشرة باستخدام مكونات طبيعية.
 مستحضرات التجميل حسب سنك
سن من 19-26:
في هذه الفترة بشرتك تحتاج عناية أقل من فترة المراهقة ولكن يجب أن يكون لديك كريم ترطيب جيد مع تطهير وجهك كل يوم ولكن هذا الوقت لا يزال مبكرا على استخدام كريمات مضادة للشيخوخة ولكن من الأشياء الأكثر أهمية في هذه المرحلة هو الكريمات المضادة للشمس.
 مستحضرات التجميل حسب سنك
سن من 26-35:
في هذه المرحلة عليك أن تكوني حذرة من التأثيرات الضارة على بشرتك مثل عدم كفاية النوم الإجهاد والتغيرات الهرمونية التي تنعكس على بشرتك وفي هذه المرحلة عليك استخدام كريم لليل وأخر للنهار وكريم للعيون وأخر واقي للشمس.
 مستحضرات التجميل حسب سنك
سن أكثر من 35:
في هذا السن يجب أن تبدئين في استخدام منتجات مكافحة الشيخوخة أكثر من قبل كما أن استخدام كريم مضاد للشيخوخة حول العين أمر بالغ الأهمية أيضا عليك المحافظة على عدم استخدام كميات كبيرة من الماكياج.







اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *