سعوديات

فتيات صينيات يتدربن بالبكيني ليصبحن “بودي قارد”


رويترز
تجمعت نحو 20 فتاة صينية ترتدي البيكيني على أحد شواطئ مدينة هاينان الصينية، للخضوع لنظام تدريب مكثف على أمل أن يصبحن حارسات شخصيات أو ما يعرف بـ”البودي جارد”.
ووفقا لمؤسسة (هورون ريبورت) التي تنشر تقريرا سنويا بأسماء أغنياء الصين اتضح أن حوالي 30 في المائة من مليونيرات الصين من النساء
ونتيجة لذلك اتسعت الفجوة بين الأغنياء والفقراء وهو ما يجعل مسألة الأمان الشخصي مبعث قلق رئيسيا لعدد من اغني ثريات الصين , فمنذ العام الماضي توجه السوق والمجتمع نحو الحارسات الشخصيات .
وقال شين يونغ تشينغ مدير شركة تيان جياو للأمن والحراسات الخاصة “في الصين سوق الحراس الشخصيين الرجال ينمو باطراد , لكن زاد منذ العام الماضي توجه السوق والمجتمع نحو الحارسات الشخصيات.”
وأضاف “كثير من نساء الأعمال والمشاهير والنجوم والعديد من أفراد عائلاتهم وأطفالهم وآبائهم يحتاجون جميعا إلى حارسات شخصيات للحماية لهذا نركز على تدريب الحارسات الشخصيات بشكل خاص اعتبارا من هذا العام .
وتخضع الفتيات لاختبارات قاسية وتدريبات مكثفة لمدة 10 اشهر، و تشمل هذه التدريبات الإجراءات اللازمة لمكافحة الإرهاب والفنون القتالية وآداب الأعمال التجارية.





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *