منوعات

هل نجحت أحلام في Arab Idol ؟

احلام
احلام

في إطلالاتها الأخيرة في برنامج Arab Idol الذي تشارك في تقديمه، حاولت الفنانة أحلام أن تطلّ بصورة جديدة مختلفة عن باقي إطلالاتها، فهل أحسنت بذلك؟

احلام
احلام

لا خبير ولا ستايلست




لم تستعن أحلام بأيّ خبير أزياء أو موضة يساعدها في برنامجها الأخير، بل فضّلت أن تعتمد على نفسها في اختياراتها لثيابها. وبما أن البرنامج فنيّ، لذلك كان إتجاه الفنانة نحو الثياب البسيطة الخالية من المبالغة كما مالت نحو الإطلالات الرياضية وفي بعض الاحيان اختارت ستايل جريء نوعاً ما عندما وضعت الفولار على رأسها.

لم تركّز أحلام على ألوان معينة، بل اختارت من كل لون جملة من الكنزات أو الكاجيت الرسمية المميزة ببعض الأكسسوارات اللمّاعة وبدت بألوان قوية ربما تختارها للمرة الأولى وأبرزها الأصفر القويّ.

ahlam
ahlam

“شوبينغ” في لندن وباريس

لم تختر الفنانة ثيابها من بيروت أو من دول عربية، بل ذهبت في رحلة تسوّق في مختلف عواصم الموضة الأوروبية وأبرزها لندن وباريس وقد وقع اختيارها على ماركات عالمية، وقد خسرت الكثير من وزنها لكي تتوافق ثيابها مع طبيعة “الستايل” خصوصاً عند ارتدائها ألواناً فاتحة كالبيج والأبيض والفضي.

عادت أحلام بالموضة إلى الموديلات التي لا تزال رائجة رغم مرور السنين عليها مثل نقشة النمر الشفاف، وكذلك الفساتين “السبور” التي تلائم غالبية المناسبات. اللافت في إطلالة أحلام أيضاً هي الأكسسوارات البسيطة المصنوعة من الماس والذهب التي نسقتها مع الثياب التي اختارتها فزادتها رونقاً.

راغب علامة , ahlam
راغب علامة , ahlam

صدمة في المستقبل؟ 
في الحلقات المقبلة من البرنامج، سوف تزيد الفنانة من قوّة إطلالاتها لتصل الى الحلقة الأخيرة من البرنامج إذ من المتوقع أن تصدم الجميع بثيابها.

من المؤكد أن الفنانة قد حملت حملاً ثقيلاً في إطلالاتها الأخيرة، لأنها فضّلت أن تشعر بالراحة بثيابها وترتدي على “ذوقها” كما يُقال، من دون أن تختار خبير موضة لتلك المهمّة، فهل تنال أحلام إعجاب المشاهدين باختياراتها؟

ما رأيك أنت؟ أيها تعتقدين كانت إطلالة أحلام الأفضل والأسوأ حتى الآن؟


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق