سعوديات

مريم نور تؤكد لمتابعيها جنونها رسمياً

مريم نور

إن كنتي عزيزة القارئة تؤمنين بهذه الشخصية, فنحن متأكدين من أن رأيك سوف يتغير سريعاً بعد قراءة هذا الخبر, فهي ليست مزحة، ولا مقلب، ولا حتى مقابلة خيالية، بل هو حديث سمعناه مساء أمس السبت على لسان السيدة التي لا يسبق اسمها سوى وصف “المثيرة للجدل” أو ” ملكة النساء المجنونات” تحدثت فيه عن الكائنات الفضائية، التي تنزل من كواكب مختلفة، وتظهر على أشخاص بعينهم، من بينهم مريم نور وحسن نصر الله.




مريم نور التي ظهرت في برنامج “للنشر” على شاشة “الجديد”، أكدت أن هذه المخلوقات موجودة، وأن الأفلام التي تتحدث عنها ليست من وحي الخيال العلمي، وقالت إنّها التقت بالكائنات الفضائية أثناء وجودها في أميركا، وأن أحدهم كان يملك وجهاً مربعاً ويتحدث باللغة العربية وكان ينام في منزلها.

وقالت مريم إن الكاميرات لا تستطيع أن تصوّر هذه الكائنات، وأنهم لا يظهرون إلا على أناس بعينهم، ونصحت المشاهدين بضرورة القراء وتثقيف ذواتهم كي لا يبقوا أسيري ثقافة “الواوا”!

وكان أكثر من رجل دين قد رفض الظهور في هذه الحلقة، وقد علقت هذه الأخيرة بالقول إنهم يرفضون الجلوس إلى جانبها لأنها “فلتانة” بحسب تعبيرها.

ولم تفوّت مريم الحلقة دون أن تشتم القناة والبرنامج الذي دأبت على الظهور فيه وشتمه، قبل أن تهدي مقدمه الزميل طوني خليفة كتاباً نصحته أن يقرأ فيه لأن همه, سيخرج بعد انتهاء الحلقة.

مريم قالت إنها سافرت إلى أكثر من كوكب، وقالت إن بعض الكواكب مليئة بالفاكهة، وبعضها الآخر مليء بالنفايات، إلا أنها رفضت أن تشرح الآلية التي اعتمدتها لمغادرة كوكب الأرض, هل هو على مركبة فضائية أم سيارة أم دابة خاصة لهذه السيدة التي أكدت جنونها ليلة أمس.

وأكدت في النهاية أن حسن نصر الله هو من الأشخاص الذين يستطيعون التواصل مع الكائنات الفضائية! ولم تسلم من سخريتها الأديان السماوية قبل أن تحمل كتبها وتغادر الأستوديو.




اظهر المزيد

1 thought on “مريم نور تؤكد لمتابعيها جنونها رسمياً”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *