سعوديات

مذيعة توافق على الزواج على الهواء مباشرة

مذيعة توافق على الزواج على الهواء مباشرة

ABC News- أنثى




قد تتوقع  مذيعة الأرصاد الجوية جينا لي توماس هطول الأمطار في الاستوديو! لكنها لم تكن تتوقع ان يدخل خطيبها جيليان بنفيلد فجأة وهي على الهواء مباشرة وأمام المشاهدين، ليطلب يدها للزواج أمام ملايين المشاهدين الذين اصطفوا لمعرفة الحالة الجوية في الأيام القادمة، ليصبح هدف هؤلاء معرفة ما اذا كانت جينا لي ستوافق أم لا.

مذيعة توافق على الزواج على الهواء مباشرة

ولم تخيب مذيعة الأرصاد الجوية في تلفزيون ولاية جورجيا الأميركية أمل خطيبها والمشاهدين المتعاطفين معه، إذ أعلنت موافقتها بالقول «أنا أحبك»، لترتفع حرارة الاستوديو بلهب العناق بعد ان طبعت جينا لي توماس قبلة على شفتي حبيبها، وليشاهد كل من كان على الجانب الآخر من الشاشة تتويج بديع لقصة حب على الهواء مباشرة! وليتحدد موعد الزواج في أغسطس القادم, في نهاية الأمر لم تنس جينا لي توماس ان تتوجه بالشكر لطاقم العمل الذي ساعد خطيبها كي يقدم لها هذه ( المفاجأة السارة), اذ اتضح لاحقاً ان جيليان بنفيلد اختبأ في مكان آمن كي لا تراه حبيبته، وما ان بدأت بتقديم النشرة حتى فاجأها بدخوله الى الاستوديو.

مذيعة توافق على الزواج على الهواء مباشرة

ولم تنسى المذيعة أن تظهر خاتم الخطوبة التي ارتدته أمام ملايين المشاهدين, مما جعل هذا الخبر يتردد في الإعلام الأمريكي بإظهار المقطع الكامل, بما فيهم قناة ABC News, حقاً للمحبين جنون!


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “مذيعة توافق على الزواج على الهواء مباشرة”

  1. الحب يصنع مالا يتوقعه المنطق
    واللي بيحب بجد وبشده ممكن يعمل اي حاجه حتى على حساب نفسه عشان اللي بيحبه
    وانا كنت كده ……….. كنت واحد من النااس دي
    بس اما فكرت فيها كويس لقيت اني لازم الاقي الاول اللي مقدر ده ومستعد هو كمان يعمل زي ما انابعمل
    غير كده ……… يبقى انت بتدووس على كرامتك وبتبيع نفسك
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق