صحة ورشاقة

رشاقة أنثى حول العالم, كيف هي؟ (ج1)

حول العالم
حول العالم

في كل بلد حول العالم, يتبّع الناس طرقاً و أساليب في التخلص من الوزن الزائد, ولأن الأنثى بطبيعة الحال أكثر إهتماماً برشاقتها من الرجل, لذا في كل منطقة أو دولة, تمتاز فيها الأنثى بطريقتها الخاصة للإحتفاظ برشاقتها, تعالي عزيزتي أنثى لنستطلع أسرار المحافظة على الوزن من جميع أنحاء العالم.

رشاقة أنثى




تايلاند:
تعتمد المرأة التايلاندية على التوابل الحارة لرفع مستوى التمثيل الغذائي في الجسم كما أنه يساعد على إبطاء سرعة الأكل مما يعني الإحساس بالشبع بتناول كميات أقل!
رشاقة أنثى
البرازيل:
البرازيليات يعتمدن على تناول الوجبة الرئيسية عندهم وهي الأرز والفاصوليا وهو ما يقلل من خطر زيادة الوزن بنسبة 14% بالمقارنة مع الوجبات الأخرى وهذا لأن هذه الوجبة قليلة الدهون مرتفعة الألياف التي تساعد على استقرار مستويات السكر في الدم
رشاقة أنثى
اندونيسيا:
الصيام في اندونيسيا هو طريقة لفقدان الوزن مع تناول الأرز الأبيض فقط والماء على الإفطار وهو ما يساعد على السيطرة على الوجبات الدسمة وتناول الكثير من الطعام بدون الشعور بالجوع!
رشاقة أنثى
بولندا:
تجنب الوجبات السريعة في بولندا هي طريقة فقدان الوزن والتركيز فقط على تناول الطعام في المنزل مما يساعد في الحصول على أكل صحي والتحكم في مكوناته بما يتناسب مع متطلبات فقدان الوزن.

رشاقة أنثى
ألمانيا:
معظم الألمان يعتمدون على المحافظة على وجبة الإفطار الصحية للمحافظة على الوزن وهذه الوجبة مكونة من البيض والحبوب الكاملة في الخبز وحبوب الإفطار والفواكه الطازجة وأثبتت الدراسات أن هذه واحدة من أكثر الطرق الفعالة لفقدان الوزن!
رشاقة أنثى
هولندا:
يعتمد الهولنديون على زيادة النشاط البدني خلال اليوم للحصول على الوزن المثالي مثل المشي وركوب الدراجات والقيام بأعمال المنزل وهذا يساعدهم على حرق سعرات حرارية أكثر.
رشاقة أنثى
سويسرا:
يعتمدن السويسريون على تناول وجبة إفطار مكونة من خليط الشوفان مع الفواكه والمكسرات وهذه الوجبة مرتبطة ارتباط وثيق بتعزيز الصحة بالإضافة إلى المحافظة على الوزن فهي وجبة غنية بالألياف وهو ما يجعلها بطيئة الهضم.
رشاقة أنثى
روسيا:
يعتمد الروس على المحافظة على تناول الخضروات الطازجة لذلك يقومون بزراعتها في حدائقهم الخاصة للحصول على الوزن المثالي والصحة أيضاً, وهذا هو سر رشاقة الروسيات و حصولهم على بشره صحيّة جميلة.

إنتظري الجزء الثاني, فما زالت هناك طرق ودول أخرى.


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “رشاقة أنثى حول العالم, كيف هي؟ (ج1)”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق